• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م
  10:06    ماكرون ولوبن يتأهلان للجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الفرنسية     

تحت شعار «رمضان يجمعنا»

MBC .. تقدم للمشاهدين وجبة دسمة من البرامج والمسلسلات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

يلتقي مشاهد «MBC» في شهر رمضان مع ألمع النجوم في الدراما والكوميديا ومختلف البرامج الترفيهية والتوعوية الشبابية، إذ تتضمّن شبكات البرامج المتعدّدة والمختلفة للقنوات المنتمية إلى «مجموعة MBC»، باقة من البرامج والمسلسلات عبر ثلاث قنوات هي: «MBC1» و«MBC دراما» و«MBC مصر». ومن المقرر أن أن تعرض قناة MBC1 مجموعة من أهم المسلسلات العربية والخليجية والسورية، من بينها: «سرايا عابدين»، وهو الدراما الاجتماعية التاريخية الأضخم على الإطلاق في الإنتاجات العربية، للكاتبة هبة مشاري حمادة والمخرج عمرو عرفة، تدور أحداث «سرايا عابدين» في قالب تاريخي، خلال فترة حكم الخديوي إسماعيل لمصر.

«صاحب السعادة»

للسنة الثالثة على التوالي، يلتقي «الزعيم» عادل إمام جمهوره في رمضان، وهذه المرّة، من خلال المسلسل الكوميدي «صاحب السعادة»، ويعتبر العمل ثالث تعاون تلفزيوني بين كل من «الزعيم» والكاتب يوسف معاطي والمخرج رامي إمام، كما يُشكّل باكورة مسلسلات الفنانة لبلبة التي شاءت الظروف أن يكون أول أعمالها في التلفزيون مع شريكها في نجاحاتها السينمائية عادل إمام.

«باب الحارة 6»

ليس سرّاً أن الحدث الأول والمنتظر في بداية الجزء السادس من دراما البيئة الشامية «باب الحارة»، هي عودة النجم عبّاس النوري في شخصية «أبو عصام»، التي انتهى دورها في نهاية الجزء الثاني، لتعود بقوة في الحلقات الجديدة في رمضان الحالي.

«ثريّا» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا