• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الإمارات للحماية من مخاطر الإنترنت» تشكل تحالفاً استراتيجياً مع شركة أسترالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت «جمعية الإمارات للحماية من مخاطر الإنترنت E-SAFE»، المؤسسة غير الربحية الرائدة في توفير الحماية للأطفال من مخاطر العالم الافتراضي، تحالفاً استراتيجياً مع Austability، الشركة الأسترالية التي توفر أفضل حلول محاربة الجريمة الإلكترونية.

ويأتي هذا التحالف من أجل تحقيق رؤية الجمعية التي تسعى لتكون «مركز التميز» في مجال حماية الأطفال من مخاطر شبكة الإنترنت، وإيماناً من إدارتها التي تضم شخصيات مرموقة من المجتمع المحلي بالدور الكبير للمؤسسات في تشكيل وتنمية المسؤولية المجتمعية، وتماشياً مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة 2021 التي تسعى إلى توفير بيئة أكثر أماناً للأطفال في العالم.

ووقع الاتفاقية كل من: الدكتور عبدالله محمد المخياس، رئيس مجلس إدارة جمعية E-SAFE، وعصام الحاج، المدير الإداري في «Austability للاستشارات»، وحضر الحفل من E-SAFE: ميره إبراهيم المنصوري، نائب رئيس الجمعية، وعضو مجلس الإدارة المهندس عادل الكاف الهاشمي، والدكتور حامد النيادي، الرئيس التنفيذي، ومحمد مصطفى سيد ألفي، الرئيس التنفيذي للعمليات. فيما حضره من الشركة الأسترالية: سانجانا بردواج، المدير التنفيذي في «Austability لإدارة حماية المرأة والطفل»، وكريستي شايرز، المدير التنفيذي في Austability الشرق الأوسط وأفريقيا.

وسيتولى «مركز التميز» في E-SAFE مسؤولية إجراء الأبحاث والدراسات ورسم السياسات العامة، وتوفير المشاريع الرائدة في مجال حماية الأطفال على شبكة الإنترنت، وتأسيس فريق خليجي من الخبراء والمحترفين والمثقفين. فيما الدور المحوري للطرفين يتركز حول تحديد المسار الجغرافي للعمل الإلكتروني ونقاط الضعف في البيئات الاجتماعية المستهدفة، والمخاطر والانتهاكات والتهديدات التي يتعرض لها الأطفال إلكترونياً، بما يتيح الفرص أمام الشركاء من القطاعات الحكومية والخاصة والمجموعات والأفراد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا