• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

دراما رمضان

«النجم الأوحد» غائب.. والبطولات جماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 يونيو 2015

سعيد ياسين (القاهرة)

تعتمد دراما رمضان المقبل على البطولة الجماعية، حيث يشارك أكثر من نجم في أحداثها، بعدما اقتصرت طوال الفترة الماضية على النجم الأوحد، حيث كان يتم كتابة العمل لنجم من الكبار أو الشباب، وتتمحور الأحداث الرئيسة حوله، وتظهر الشخصيات الأخرى بشكل هامشي، وهو ما كان يسمح لجهات إنتاج هذه المسلسلات بالتعاقد مع نجم من الصف الأول ثم تتم الاستعانة بفنانين لمشاركته. ويأتي في مقدمة مسلسلات العام الحالي التي تضم عدداً كبيراً من النجوم الشباب، الذين كانوا يحرصون على تقديم بطولات منفردة في السنوات الماضية «العهد» الذي يشارك في بطولته غادة عادل وآسر ياسين وكندة علوش وآيتن عامر وصبا مبارك وشيرين رضا وهنا شيحة.

الزعيم

ويواصل عادل إمام استعانته في «أستاذ ورئيس قسم» من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان بعدد من النجوم الكبار والشباب ومنهم أحمد بدير ونجوى إبراهيم وهيثم زكي ولقاء سويدان وطارق عبدالعزيز.

ويشارك في «ذهاب وعودة» أحمد السقا ومجدي كامل وياسر جلال وأحمد راتب ولقاء سويدان وفريال يوسف وانجي المقدم، وتتقاسم منة شلبي مع إياد نصار بطولة مسلسل «حارة اليهود» ويشاركهما البطولة جميل راتب وهالة صدقي وريهام عبدالغفور، كما تتقاسم فيفي عبده وسمية الخشاب بطولة مسلسل «يا انا يا انت»، ويشاركهما البطولة سامح الصريطي وداوود حسين ورانيا يس ووفاء سالم، فيما يشارك في مسلسل «مولد وصاحبه غايب» فيفي عبده وهيفاء وهبي وباسم سمرة وأحمد خليل وحسن الرداد وسميحة أيوب.

«دنيا جديدة»

ويضم مسلسل «دنيا جديدة» حسن يوسف وأحمد بدير وأحمد خليل وسامح الصريطي ومحمد نجاتي وعمرو يوسف، أما «أوراق التوت» فيشارك في بطولته صابرين وكمال أبو رية ومحمد رياض وسميحة أيوب وأحمد ماهر وعدد من الفنانين العرب من بينهم ماجد العبيد وعبدالمحسن النمر وصفاء سلطان ومحمد بخش.

ويشارك في «الوسواس» مجموعة كبيرة من النجوم، والأمر نفسه يتكرر مع مسلسل «ولي العهد» الذي يشارك في بطولته حمادة هلال ولوسي وعلا غانم وياسر جلال وريم البارودي، ويضم مسلسل «مملكة يوسف المغربي» مصطفى فهمي ومنذر رياحنة وعلا غانم وهالة صدقي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا