• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«استشاري الشارقة» يبحث إعداد توصيات دائرة التنمية الاقتصادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

بحثت لجنة إعداد التوصيات خلال اجتماعها الذي عقدته أمس بمقر المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة، رؤاها لأهم التوصيات التي سترفعها للمجلس خلال جلسته المقبلة بشأن التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة الشارقة.

وترأس الاجتماع، أيمن عثمان باروت رئيس اللجنة، وحضره كل من أعضاء اللجنة محمد الدرمكي، ونوره بن خليف الطنيجي، ووحيدة محمد عبدالعزيز، ومن الأمانة العامة للمجلس عبدالعزيز بن خادم رئيس قسم الجلسات، وإسلام الشيوي الإعلامي بالمجلس.

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة عدد من التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والمخصصة لمناقشة سياسة دائرة التنمية الاقتصادية، واطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة الدائرة، والتي عقدها المجلس في جلسته العامة الثالثة والسابقة ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع بحضور سلطان عبدالله بن هدة السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة التنمية الاقتصادية ومعاونيه.

وأكدت اللجنة خلال إعدادها للتوصيات ما لدائرة التنمية الاقتصادية من دور حيوي ومسؤوليات وأعباء كثيرة في استحداث النظم الاستثمارية لحسن استخدام موارد الإمارة بجانب توفير المناخ الملائم للاستثمار وغيرها من المهام.

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات صياغة 7 توصيات، ورفعتها لهيئة مكتب المجلس الاستشاري، تمهيداً لعرضها على المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا