• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مواطنون ثمنوا مبادرة رئيس الدولة

تخفيض أسعار أسطوانات الغاز تدخل الفرحة والسرور على الأسر المواطنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

هدى الطنيجي، السيد حسن (الفجيرة، رأس الخيمة)

ثمن مواطنون، توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، رئيس المجلس الأعلى للبترول، حفظه الله، لشركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع، “أدنوك للتوزيع”، ببيع أسطوانات الغاز المسال سعة 50 رطلاً للمواطنين في محطاتها للخدمة بالإمارات الشمالية (الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة)، اعتباراً من الأحد المقبل، بسعر 30 درهما بدلا من 88 درهماً، كما أشادوا بمتابعة واهتمام الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتوفير سبل العيش الكريم للمواطنين في مختلف مناطق الدولة، مؤكدين أن القرار يصب في مصلحة الأسر المواطنة التي تستخدم اسطوانات الغاز في الأعمال المنزلية اليومية. وقال علي عبد الله: نتقدم لصاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، بالشكر الجزيل على تلك المبادرة التي تخدم كل بيت مواطن، واعتدنا على مثل تلك المبادرات من سموه، والتي تدخل السرور والبهجة على قلوب المواطنين وتخفف عنهم أعباء المعيشة.

وأشار إلى أن بيوت المواطنين تستخدم شهريا ما يزيد على 5 اسطوانات غاز بتكلفة 500 درهم شهريا، الآن أصبح المواطن الذي يستخدم 5 اسطوانات وزن 50 كيلوجراماً يدفع 150 درهما وهذا أمر جيد ويدعم الأسر محدودة الدخل.

سلعة حيوية

من جانبه، قال خليفة الحمودي: قرار تخفيض سعر هذه السلعة الهامة والحيوية والتي تعتمد عليها 95 % من بيوت المواطنين، يراعي المواطن ويجسد اهتمام القيادة بهمومه والعمل على حلها، وتذليل كل الصعاب أمامه من أجل توفير حياه أرقى وأفضل للجميع.

أما سيف أحمد فقال: القرار يتلمس احتياجات المواطنين، ولا يوجد بيت في الدولة لا يعتمد على الغاز، والحمد لله أن منحنا قيادة تحرص على توفير العيش الكريم للمواطنين، وقائد يتطلع إلى أن يجد جميع العوائل المواطنة تحيا تحت سماء الإمارات من دون مشكلات، وقرار خفض سعر اسطوانة الغاز إلى 30 درهما من القرارات المهمة التي ننظر إليها كمواطنين على أنها ستوفر علينا الكثير، وسوف يتم تحويل فارق المبلغ الذي كنا ننفقه على اسطوانات الغاز إلى بنود أخرى في الميزانية الشهرية، وهذا أمر طيب للجميع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض