• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

توزيع 200 ألف وجبة في مختلف أنحاء الدولة

«الإحسان الخيرية» تطلق مشروع «رمضان أمان» للعام الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

آمنة الكتبي (عجمان)

أعلنت جمعية الإحسان الخيرية عن اطلاق مشروع رمضان أمان للعام الثالث وتستهدف الحملة توزيع صناديق وجبات خفيفة على السائقين وستغطي الحملة الكثير من التقاطعات الرئيسية والأماكن المزدحمة في شوارع الإمارات السبع المختلفة وذلك بهدف الحد من حوادث الطرق وقت الإفطار نتيجة سعي بعض السائقين للحاق بموعد الإفطار، كما يتم توزيع منشورات توعية بأهمية الحد من السرعات والالتزام بقواعد السير والمرور والتعريف بأهداف الحملة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته جمعية الإحسان الخيرية صباح أمس في نادي زعبيل للسيدات في دبي، لإطلاق حملة «رمضان أمان 3» التي تنفذها في شهر رمضان المبارك بمشاركة استراتيجية من القيادات العامة للشرطة في جميع إمارات الدولة.

وأشاد الشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي بن راشد النعيمي الأمين العام لجمعية الإحسان الخيرية بالتعاون البناء والكبير بين قيادات الشرطة في دولة الإمارات مع جمعية الإحسان الخيرية في تنفيذ حملة رمضان أمان تحت شعار (معاً لرمضان بلا حوادث) والذي تنظمه جمعية الإحسان الخيرية.

وصرح الشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي بن راشد النعيمي الأمين العام لجمعية الإحسان الخيرية: أن الجمعية تؤمن بضرورة خدمة المجتمع من خلال الحفاظ على أرواح الصائمين بالتعاون مع الشرطة والفرق التطوعية في كافة أنحاء الدولة، موجهاً الشكر الجزيل إلى كافة الجهات الحكومية والخاصة التي تضافرت جهودها في تحقيق هذه الحملة وتنفيذها هذا العام في كافة أنحاء الدولة، مؤكداً على أهمية السلامة المرورية في وقت الإفطار.

وقال خالد بن تميم، رئيس اللجنة المنظمة للحملة، إن هذا العام يشهد توزيع 200 ألف وجبة إفطار في إمارات الدولة بعد أن تم توزيع 40 ألف وجبة في عام 2012 و100 ألف وجبة العام الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض