• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

جمعية الإمارات لحقوق الإنسان تستقبل رئيس الاتحاد الدولي للحقوقيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

استقبل محمد سالم بن ضويعن الكعبي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لحقوق الإنسان بحضور وداد أحمد بوحميد نائب رئيس مجلس الإدارة، خالد الحوسني أمين السر العام وعبيد علي الشامسي عضو مجلس الإدارة، بمقر الجمعية بدبي، القاضي السكندر بلهوفك رئيس الاتحاد الدولي للحقوقيين ووفدا من جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين برئاسة زايد سعيد الشامسي رئيس مجلس الإدارة والدكتور محمد بطي الشامسي رئيس جمعية التنسيق للجمعيات المهنية، وعدداً من المحامين والمستشارين بالجمعيتين.

جاءت هذه الزيارة ضمن مجموعة الزيارات التي قام بها رئيس الاتحاد الدولي للحقوقيين للجهات المعنية بالقانون وحقوق الإنسان في دولة الإمارات خلال الفترة من 22 وحتى 24 يونيو الجاري.

وتهدف زيارة رئيس الاتحاد الدولي للحقوقيين إلى بحث سبل التعاون المشترك بين الجمعية والاتحاد للاستفادة من التجارب العالمية وأفضل الممارسات في هذا المجال، بالإضافة إلى تبادل الخبرات بين الطرفين والتوصل إلى تنفيذ عدد من البرامج القانونية والحقوقية المشتركة وتعزيز ثقافة وتأهيل أعضاء الجمعية في هذا الشأن.

وقدم محمد بن ضويعن شرحاً مبسطاً عن أهداف ورؤية ولجان جمعية الإمارات لحقوق الإنسان، كما استعرض عدداً من البرامج والفعاليات التي قامت بها الجمعية والاتفاقيات التي أبرمتها مع مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية لتلقي الشكاوى وحلها وخدمة المحتاجين والضعفاء والدفاع عنهم والوقوف بجانبهم.

وبدورها أشادت وداد بو حميد نائب رئيس مجلس الإدارة إلى الجهود الإيجابية التي تشهدها الدولة من تطورات قضائية وحقوقية وقانونية مما يجعلها تقف في مصاف الدول المتقدمة التي تعمل على ترسيخ قيم العدالة وسيادة القانون ورعاية حقوق الإنسان. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض