• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جمعة بن مكتوم يثني على تتويج النصر بالكأس الغالية

الفرنسي جينياك على رادار «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 يونيو 2015

مردا المصري (دبي)

دخل الفرنسي أندريه جينياك قائمة الأسماء المرشحة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر الموسم المقبل، وذلك مع تقديم «العميد» عرضاً يدور حول 4.5 مليون يورو نظير ضم الهداف، الذي ينتهي عقده الصيف الحالي مع فريق مارسيليا الفرنسي.

ويعتبر جينياك من المهاجمين المعروفين في الدوري الفرنسي، وسبق له تمثيل منتخب بلاده في 19 مباراة، وسجل 5 أهداف، فيما سجل 59 هدفاً في 154 مباراة مثل فيها فريقه مارسيليا منذ عام 2010.

ومن المقرر أن يكون النصر قطع خطوات واسعة في التعاقد مع لاعبين أجانب في ظل السعي للاستغناء عن غالبية القائمة الحالية، خصوصاً مع رحيل الأسترالي هولمان الذي انضم إلى الإمارات، ليكون فيها اللاعب الآسيوي في الفريق. على صعيد آخر، احتفل النصر بفوزه بكأس صاحب السمو رئيس الدولة على طريقته الخاصة، من خلال زيارة مركز راشد للمعاقين، حيث استقبلهم الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم العضو المنتدب للمركز ونجله الشيخ مكتوم بن جمعة بن مكتوم، وشارك في الاحتفالية عدد من نجوم النصر وأحمد هاشم خوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة الدارسين بالمركز الفرحة بحضور الفنانة الكويتية شمس، التي شاركتهم الغناء.

وتأتي هذه الزيارة والاحتفالية تتويجاً للشراكة الاستراتيجية بين النادي ومركز راشد للمعاقين، حيث قدمت فرقة نجوم راشد المسرحية استعراضات درامية رياضية، مشاركة منهم للعميد بفرحة انتصاره.

ورفع الشيخ مكتوم بن جمعة الكأس الغالية مع طلبة المركز من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقال: «أسعدتني مشاركة النصر فوزه بالكأس الغالية وأسعدني أني شاركت المعاقين هذا الفرح وأحسست بهم».

كما أقام مركز دبي التجاري العالمي احتفالية بهذه المناسبة، في حضور عبد الرحمن أبو الشوارب عضو مجلس إدارة النصر، وهلال المري، مدير عام سلطة مركز دبي التجاري العالمي ومدير عام دائرة السياحة والترويج التجاري، والشيخ منصور بن جاسم آل ثاني النائب الأول للرئيس، وفريد فاروق نائب الرئيس بإدارة تقنية المعلومات وماهر جلفار، مدير تنفيذي في القسم التجاري. وأقامت النيابة العامة احتفالية في حضور المستشار عصام الحميدان النائب العام لإمارة دبي والمستشار خليفة بن ديماس المحامي العام الأول، ومحمد كاهور مدير نادي النصر. من جانبها أقامت «دبي وورلد سنترال» احتفالية، في حضور علي إبراهيم عضو مجلس إدارة النصر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا