• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الموسم المقبل على طاولة اجتماع المديرين التنفيذيين

«المحترفين» تقدم مبادرات تسويقية لجذب الجماهير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

تصدر ملف استقطاب الجماهير للملاعب نقاشات الاجتماع الذي عقدته لجنة دوري المحترفين أمس للمديرين التنفيذيين لشركات الأندية المحترفة لكرة القدم، وذلك في مقر اتحاد الكرة في دبي، وذلك برئاسة سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة، وحضور المديرين التنفيذيين للأندية الـ 14 المحترفة. وقدمت اللجنة مقترحات ومبادرات تسويقية من شأنها خلق أجواء مميزة خلال المباريات، إضافة إلى مناقشة القضايا التي شهدها الموسم المنصرم وتحضيرات الموسم المقبل.

وعرضت اللجنة تقريراً عن أبرز الفعاليات التي نظمتها خلال الموسم الماضي بالتعاون مع رعاتها، وتقريرا آخر عن أنشطة الأندية التي أقامت فعاليات على هامش المباريات.

وفتحت اللجنة المناقشات أمام الأندية، للمقترحات التطويرية لموسم 2015-2016 الذي ينطلق في أغسطس، حيث تتطلع جميع الأطراف لخلق بيئة جاذبة للجمهور للاستمتاع بيوم المباراة، وتجاوز العقبات التي تؤدي إلى العزوف الجماهيري في ملاعب الأندية المحترفة.

وتم استعراض التعديلات المقترحة على لائحة التسويق لمناقشتها مع الأندية.

وقال سهيل العريفي، المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين «في إطار حرصنا على الاستعداد المبكر للموسم المقبل، بدأنا سلسلة من التحضيرات، من ضمنها الاجتماع مع المديرين التنفيذيين للأندية، حيث بحثنا العديد من القضايا التي من شأنها النهوض بدورينا جماهيرياً وتسويقياً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا