• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«النسور» ترافق «التانجو» إلى دور الـ 16

ميسي يقود الأرجنتين للفوز الثالث بتخطي نيجيريا 3/ 2

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

قاد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده لفوز جديد، وذلك على حساب منتخب نيجيريا 3/ 2، ليصل برصيده إلى 9 نقاط في ختام مباريات المجموعة السادسة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، حيث واصل ممارسة هوايته في هز الشباك، وأضاف هدفين جديدين لرصيده في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، وقاد منتخب بلاده إلى الفوز الذي ضمن له الاحتفاظ بصدارة المجموعة بالعلامة الكاملة.

وهز ميسي الشباك للمباراة الثالثة على التوالي، وقاد فريقه للفوز الثالث على التوالي، علماً بأنه تأهل إلى الدور الثاني قبل مباريات هذه الجولة.

وأصبح المنتخب الأرجنتيني ثالث فريق في البطولة يحقق الفوز في مبارياته الثلاث بالدور الأول، حيث سبقه إلى هذا المنتخبان الهولندي والكولومبي، وبهذا، يلتقي المنتخب الأرجنتيني في الدور الثاني مع صاحب المركز الثاني بالمجموعة الخامسة، ويخوض الفريق مباراته في الدور الثاني بمدينة ساو باولو يوم الثلاثاء المقبل.

وعلى الرغم من الهزيمة، وتجمد رصيده عند أربع نقاط، تأهل المنتخب النيجيري إلى الدور الثاني، بعدما حافظ على موقعه في المركز الثاني بالمجموعة، مستفيداً من خسارة نظيره الإيراني أمام البوسنة في المباراة الثانية بالمجموعة، ويلتقي نسور نيجيريا في الدور الثاني مع متصدر المجموعة الخامسة، يوم الإثنين المقبل بالعاصمة برازيليا.

وأنهى المنتخب الأرجنتيني الشوط الأول لصالحه بنتيجة 2/1، وبفضل هدفين سجلهما النجم الكبير ليونيل ميسي في الدقيقتين الثالثة والأولى من الوقت بدل الضائع، مقابل هدف أحرزه المهاجم النيجيري أحمد موسى في الدقيقة الرابعة.

ورفع ميسي بهذا رصيده إلى أربعة أهداف ليقتسم صدارة قائمة هدافي البطولة مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، وفي الشوط الثاني، سجل موسى هدف التعادل لنسور نيجيريا في الدقيقة 47، ولكن ماركوس روخو أعاد التقدم للتانجو الأرجنتيني بهدف في الدقيقة 50. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا