• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تركوا الموسيقى من أجل التمثيلشيرين تهرب للزواج من مسن..

نجوم الغناء..أبطال دراما رمضان 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 يونيو 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

تواجد لافت لنجوم الغناء من جميع أنحاء الوطن العربي في دراما رمضان لهذا العام، حيث اختار بعضهم أدواراً في عدد من المسلسلات الجديدة وتخلوا عن ثوب الغناء والموسيقى وارتدوا ثوب التمثيل، لاقتحام الدراما التلفزيونية ومنافسة كبار نجوم التمثيل في «الماراثون الرمضاني»، لدرجة أن هناك بعض المطربين، الذي يخوضون تجربة التمثيل للمرة الأولى في الدراما مثل عاصي الحلاني وشيرين عبدالوهاب.

وتعود الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور من خلال «24 قيراط»، وهو دراما عربية مشوقة يشارك في بطولتها عابد فهد وماجي بو غصن، وتلعب فيه سيرين دور «ميرا» مخرجة مسرح أطفال، وهي امرأة بسيطة، تنقذ رجلاً يدعى «يوسف» ذو ماض خطير تكتشفه بعد أن وجدته ملقى على الشاطئ، فتذهب به إلى المستشفى وتنقذ حياته لكنه يفقد الذاكرة.

«سيرة حب»

وحول دخولها السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام، أوضحت سيرين أنها مشغولة ببرنامجها «بلا حدود» وبعد مشاركتها في بطولة المسلسل طويل الحلقات «سيرة حب»، كانت قد قررت عدم الظهور في دراما رمضان، لكنها تراجعت، عندما اضطلعت على النص ، فقد كان كافياً لإقناعها بالمشاركة ، لاسيما أن دورها مختلفاً.

وتابعت: أحب الظهور على الشاشة الصغيرة بشكل قوي، ولا أسعى وراء الظهور فقط، فكان «24 قيراط» عملاً مختلفاً تتوافر فيه عناصر النجاح، سواء القصة التي كتبتها ريم حنا والإخراج الذي تولى إدارته الليث حجو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا