الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية أبوظبي تفتتح قريبا مراكز خدمة عملاء في "المارينا" و"المشرف"

بلدية أبوظبي تفتتح قريبا مراكز خدمة عملاء في "المارينا" و"المشرف"
10 يونيو 2012
تعتزم بلدية مدينة أبوظبي خلال الفترة القادمة استحداث خدمة الأكشاك الإلكترونية لتوزيع المواد الغذائية وافتتاح مراكز جديدة لخدمة العملاء في مركزي "المارينا مول" و"المشرف مول" بما يتلاءم مع التطور الملموس الذي تشهده إمارة أبوظبي وصولا إلى تسهيل خدمات مراجعيها. وتدخل هذه الخطوة في إطار سياسة البلدية الهادفة لتطوير خدماتها والوصول إلى العملاء على اختلاف شرائحهم ومتطلباتهم بأسلوب يحقق لهم الراحة ويحفظ الوقت ويخفف الجهد ما يسهم برفع مستوى خدماتها من حيث الجودة والنوعية ويعزز مكانتها الرائدة. وأضافت بلدية مدينة أبوظبي خلال الربع الأخير من العام الماضي 2011 حوالي 19 خدمة جديدة في مركز خدمة العملاء منها 16 خدمة لإدارة التخطيط الحضري وخدمتان لإدارة المشتريات وخدمة واحدة لقسم توثيق العقود. كما أطلقت البلدية مطلع العام الماضي 2011 حوالي 115 خدمة جديدة عبر موقعها الالكتروني تشمل خدمات قطاعات تخطيط المدن والبنية التحتية والخدمات البلدية ما يتيح لعملائها الاستفادة منها أينما وجدوا وفي أي وقت. ودشنت خلال ديسمبر الماضي خدمة "الأكشاك الالكترونية للخدمة الذاتية" التي تهدف إلى تمكين المراجعين من إنجاز معاملاتهم من نفس المكان وبنفس الوقت ومن خلال أماكن متعددة تشمل مراكز خدمة العملاء في المبنى الرئيس والمراكز الخارجية والمراكز التجارية ومحطات البترول. كل هذه الخدمات جعلت إدارة خدمة العملاء في البلدية تنجز حوالي 139306 معاملات خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الحالي في المركز الرئيس والمراكز الخارجية التابعة لها. كما طبقت نظام إدارة علاقات العملاء الذي يهدف إلى ربط أنظمة خدمة العملاء من خلال نافذة واحدة تقدم 70 خدمة إلكترونية تشمل خدمات الأراضي والعقارات والتخطيط الحضري والطرق والبيانات المكانية والحدائق والمتنزهات ضمن استراتيجية البلدية للتطوير المستمر وتطبيق أحدث التقنيات والوسائل التي تعزز مستويات الأداء وتحقق متطلبات العملاء بأسلوب يحقق لهم الراحة ويخفف الجهد وفق أفضل الممارسات العالمية. وطبقت البلدية دوام السبت لخدمة العملاء في المراكز الخارجية حرصا على تقديم أفضل الخدمات للجمهور وإيجاد آلية مرنة في التوقيت تناسب الجميع بأسلوب يحقق الراحة ويحفظ الوقت ويخفف الجهد. كما دشنت خدمة السيارات المتنقلة التي تستهدف فئة ذوي الإعاقة وكبار السن والأرامل والمطلقات للتسهيل عليهم وتخفيف الجهد والتكاليف واختصار الوقت حيث يصل إليهم مندوبو البلدية في مركبات مجهزة بمعدات مكتبية وإلكترونية حديثة وشاملة فينجزون معاملاتهم بالكامل في منازلهم أو أماكن إقامتهم بواسطة مندوبين مؤهلين ومدربين على تقديم أفضل الخدمات للعملاء.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©