• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بطلة مسلسل «قبل الأوان» تفكر في السفر إلى البرازيل

رؤى الصبان: أنا مع «الخضر» قلباً وقالباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

رغم أن الفنانة والإعلامية رؤى الصبان لا تستهويها متابعة كرة القدم كثيراً، إلا أنها لا تفوت فرصة متابعة «العرس الكروي» الأشهر في عالم كرة القدم، وهو كأس العالم، إذ تعودت على انتظاره بفارغ الصبر كل أربع سنوات، حتى تعيش أجواء الحماس والتشجيع والتحدي الأكثر من رائعة، وسط عائلتها وأصدقائها.

وتقول رؤى: في الكثير من الأحيان نقصر مع الأقارب والأصدقاء ومن نحبهم، بسبب الانشغالات الحياتية والعملية، ويكون كأس العالم فرصة للالتقاء مع الأحبة، حيث نجتمع بصفة دائمة في بيت أحد الأصدقاء أو أحد الأماكن العامة، لمشاهدة أهم مباريات كأس العالم، وبالفعل تكون أيام جميلة لا تنسى.

وتؤكد رؤى أنها في مونديال كأس العالم لعام 2014، مع المنتخب الجزائري قلباً وقالباً وتقول: «الخضر» هم الفريق العربي الوحيد المشارك في مونديال هذا العام، وكوني عربية، فيجب أن أشجع وأدعم منتخب الجزائر الذي شرف كل البلاد العربية في كأس العالم، حتى لو كنت أتابع وأشجع فرقاً أخرى، فيكفي أنه دخل التاريخ بعد أن أصبح أول فريق عربي يحرز أربعة أهداف في مباراة واحدة في تاريخ كأس العالم.

وتشير رؤى إلى أنها شعرت بالفخر الشديد عندما كانت تشاهد المباراة الثانية التي فاز فيها المنتخب الجزائري على نظيره المنتخب الكوري الجنوبي بأربعة أهداف مقابل هدفين، إذ كانت تعيش كل دقيقة من وقت المباراة في قلق وتوتر، خوفاً من ألا يكون الحظ حليف «الخضر» في هذه المباراة التي يشاهدها العالم العربي كله، لكنه رسم الابتسامة على وجوهنا كلنا، وأعطانا الفريق أملاً كبيراً في أن يحقق انتصاراً في مونديال 2014، داعية أن يحقق «الخضر» الفوز الأعظم في لقائهم مع المنتخب الروسي في مباراتهم اليوم.

رؤى بطلة مسلسل «قبل الأوان» الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان الكريم على شاشة «سما دبي»، أكدت أنها تفكر بأن تسافر إلى البرازيل خصيصاً لحضور مباراة للمرة الأولى في مدرجات «البساط الأخضر»، لكن في حالة واحدة، وهي إذا تأهل منتخب الجزائر إلى نهائيات مونديال 2014. وأوضحت «أنها تحب متابعة بعض الفرق الأخرى التي أظهرت تميزاً في البطولات السابقة، وصولاً إلى مونديال 2014، مثل منتخب «الماكينات» الألماني و«الطواحين» الهولندي، لاسيما وأنهما يضما نخبة من نجوم كرة القدم في العالم من بينهم أريين روبن وفان بيرسي ومسعود أوزيل وتوماس مولر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا