• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

تطبيق

التقويم بطريقة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

يعتبر تطبيق SolCalendar من أكثر التطبيقات الإلكترونية المخصصة للتقويم تميزاً، حيث يأتي بشكل مختلف عن باقي تطبيقات التقويم الأخرى والمتوافرة بكثرة على متجر جوجل بلاي. التطبيق لا يمكن مقارنته بحسب «Arbandroid» مع التقويم الافتراضي الموجود في هاتفك، حيث ستكون الغلبة بالتأكيد له.

يوفر لك التطبيق حزمة كبيرة من الخواص والمميزات، مع إمكانية إضافة التقويم كويدجت في الواجهة الرئيسية لهاتفك. وقد تم تطوير تطبيق SolCalendar بوساطة مطوري تطبيق البريد الإلكتروني المميز SolMail.

يتميز التطبيق بواجهته البسيطة وسهولة استخدامه والتي أتقن مطورو التطبيق تصميمها، حيث ستتمكن من مشاهدة أحداثك وفعالياتك خلال اليوم أو الأسبوع أو الشهر بشكل مرن، ومميز عن الطريقة التقليدية التي يوفرها التطبيق الافتراضي للتقويم في أجهزة الأندرويد. للتطبيق 40 خياراً للويدجت، مما سيعطيك عدة مميزات وأشكال هائلة لتخصيص شاشة هاتفك وتغيير مظهر الهاتف بالكامل، بشكل يناسب كافة الأذواق، فالتطبيق مرن للغاية في تخصيصة.

الميزة الفريدة في التطبيق هي إمكانية عرضه الطقس أيضاً، حيث ستتمكن من معرفة حالة الطقس بجانب كل فعالية في تقويمك ليسهل عليك اتخاذ القرارات لهذه الفعاليات.

ويوفر التطبيق ميزة رائعة أخرى وهي ميزة الملصقات، حيث ستتمكن من إضافة ملصق لكل حدث أو فاعلية لك على حدة، فيمكنك تخصيص ملصق بشكل معين ليوم عيد ميلاد صديقك، مما سيسهل عليك تجربة استخدامك للتطبيق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا