• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ألفيس «كوميديان» المنتخب البرازيلي

«السيليساو» يعزف «السامبا» في «الطائرة الخاصة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

احتفل لاعبو المنتخب البرازيلي على طريقتهم الخاصة بالتأهل إلى دور الـ 16 لكأس العالم لكرة القدم، بعد الفوز المهم على منتخب الكاميرون برباعية مقابل هدف، والذي شهد احتفال الشعب البرازيلي بالكامل في جميع الشوارع والمدن،

لكن لاعبي «السامبا» كان احتفالهم مختلفاً، وذلك بالغناء وعزف «ألحان السامبا» الشهيرة، في الطائرة الخاصة بمنتخب «السيليساو» التي يتخذها كوسيلة للتنقل بين المدن المختلفة لأداء مبارياته بالبطولة.

واستسلم اللاعبون ويليان ودانتي للعزف، بينما استعمل اللاعب داني ألفيس إيقاع الطبلة البرازيلية لعزف مقطوعة غنائية احتفل بها الجميع على متن الطائرة التي عادت بالفريق مساء أمس الأول من ملعب مباراته بمدينة برازيليا إلى مدينة ريو دي جانيرو، حيث مقر إقامته الدائم خلال البطولة.

وظهر واضحاً بأروقة البطولة حالة الاهتمام الكبير التي يحظى بها المنتخب البرازيلي، خاصة أن قلوب عشاق «السامبا» تعلقت بأقدام لاعبيه، على أمل حسم لقب كأس العالم بعد طول غياب، وعلى أمل كسر حالة «النحس» بالفوز بالبطولة على أرض «السامبا»، ومسح أحزان نسخة عام 1950.

وعلى الرغم من كل ما يقال عن حالة الانسجام بين عناصر المنتخب، أو أبرز لاعبيه، إلا أن المتابع لداني الفيس لاعب البارسا والمنتخب البرازيلي يدرك أنه أكثر لاعبي «السيليساو» فكاهة، فلا يترك موقفاً من دون أن يستغله في إلقاء النكات أو الغناء بطريقة فكاهية.

والتقطت عدسات كاميرات قناة جلوبو سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لكواليس منتخب البرازيل، أكثر من مشهد يظهر فيه ألفيس، وهو يداعب عدداً من المسؤولين عن الأمن، وهو في طريقه من حافلة المنتخب إلى ملعب التدريبات، بالإضافة إلى صور أخرى على طائرة المنتخب البرازيلي له وهو يعزف على الطبل نغمات «السامبا» الشهيرة، وغيرها من اللقطات التي اعتبر بعضها مقلباً في أحد موظفي غرفة الملابس، عندما ظهر له ألفيس فجأة في محاولة لإثارة فزعه.

(ريو دي جانيرو - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا