• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تدشن «مول شعاب الأشخر» 2 ديسمبر المقبل

افتتاح الفرع الـ 12 لجمعية القوات المسلحة التعاونية في «بوابة أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

افتتح معالي اللواء الركن عبدالله مهير عبدالله الكتبي قائد الوحدات المساندة رئيس مجلس إدارة جمعية القوات المسلحة التعاونية، مساء أمس الأول، الفرع الثاني عشر للجمعية في فرع مدينة بوابة أبوظبي، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة وممثلي الشركات والمؤسسات التجارية.

وبدأت مراسم الافتتاح بقص الشريط التقليدي إيذانا بافتتاح الفرع، ثم قام بعد ذلك رئيس الجمعية بجولة في الفرع الجديد واطلع على مختلف المعروضات من البضائع المختلفة، مشيداً بحسن التنظيم والتنويع في توفير الخدمات الاستهلاكية والترفيهية.

وأعرب معاليه عن تطلعه في أن تصبح الجمعية جزءاً مهماً في منظومة التطور والنهضة التي تعيشها دولتنا الفتية في ظل قيادتنا الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة «حفظه الله»، وكذلك المتابعة المستمرة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد أن القوات المسلحة تحرص منذ نشأتها على توفير أهم السبل الكفيلة لخدمة وراحة منتسبيها حيث افتتحت سلسلة من الجمعيات التعاونية التي تخص العسكريين المنتسبين لها في أماكن تواجدهم في المعسكرات المختلفة في الدولة والقريبة من مناطقهم سعياً لتوفير كل سبل الراحة والرفاهية للعسكريين.

وقال معاليه: افتتاح فرع الجمعية في مدينة بوابة أبوظبي يأتي ترجمة لجهود الجمعية في توفير احتياجات القاطنين في مدن المنطقة، مشيراً إلى سعي مجلس الإدارة لتنويع النشاط الاقتصادي والموارد بما يعود بالمنفعة المادية للمساهمين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض