• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أطلقتها «خيرية الشارقة».. وتتضمن عرساً لـ60 مواطناً

مبادرات بـ 6 ملايين درهم احتفاءً باليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

أحمد مرسي (الاتحاد)

أطلقت جمعية الشارقة الخيرية، تسع مبادرات خيرية متنوعة داخل وخارج الدولة وبقيمة مالية تقارب ستة ملايين درهم، وذلك تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ45 ولإدخال البهجة والسرور على قلب كل محتاج.

وتتنوع المبادرات بين تنظيم عرس جماعي، وتفريج كربة مسجونين على ذمة قضايا مالية، وعلاج مرضى، وتوزيع سلال غذائية على الأسر المتعففة، ومواد غذائية في 27 دولة، بالإضافة إلى تكريم شخصيات تربوية خدمت في الدولة لفترة طويلة.

وعقدت الجمعية أمس، مؤتمراً صحفياً في مقرها بحضور عبدالله سلطان بن خادم عضو مجلس إدارة الجمعية ومديرها التنفيذي، وعبدالله سيف بن هندي مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة، وعلي محمد الراشدي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، ومصبح بالعجيد الكتبي مدير إدارة فرع الذيد.

وقال بن خادم إن المبادرات الخاصة باليوم الوطني تنظَّم للعام السادس على التوالي، وتهدف إلى إضفاء السعادة والبهجة على نفوس فئات كثيرة تستحق المساعدة، في يوم عزيز على الجميع وهو اليوم الوطني لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتابع أن الجمعية تقوم بأنشطتها طوال العام إلا أنها تحتفل في اليوم الوطني للدولة بصورة أكثر في تقديم المساعدات لمستحقيها، سواء في الداخل من خلال كشوفاتها أو في خارج الدولة بالتنسيق مع سفارات البلدان التي تنظم فيها تلك الفاعليات لتقديم المساعدات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض