• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وجهات عامرة بالمناظر الخلابة ومآدب الإفطار

«رمضان» في الإمارات يؤكد معاني الضيافة الراقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 يونيو 2015

نسرين درزي (أبوظبي)

أسبوع يفصلنا عن شهر رمضان الذي يجمع أفراد الأسرة في مشهد سنوي، وهم عندما يفكرون بالخروج من البيت خلال أيام الصوم، يكون ذلك غالباً للرغبة في تناول أصناف جديدة على موائد الإفطار، ولأن المرافق السياحية على امتداد إمارات الدولة تعج بباقة من أرقى المطابخ العالمية المتخصصة بمعايير الضيافة، تتنوع قائمة الخيارات التي تتخذ من التجارب الرمضانية ما يرضي الكبار والصغار ويفتح شهيتهم.

ضيافة متكاملة

تناول وجبات الإفطار داخل الغاليريا على جزيرة المارية بأبوظبي خطة تتبعها الكثير من الأسر التي تطمح إلى التسوق المريح والاستمتاع بالطعام وخدمات الضيافة في آن. ويقدم «الغاليريا» طوال شهر الصيام مجموعة من البوفيهات والعروض التي تفتح الشهية لقضاء أكثر الأوقات تنوعاً على امتداد مطاعم البوليفار، بينها «ألمز» و«كافيه أرماني».

وبصفته أحدث وجهات التسوق الراقي في المنطقة، وضع «ياس مول» على جزيرة ياس خطة متكاملة لاستقبال الزوار طوال رمضان عبر سلسلة واسعة من أشهر العلامات في القطاع. ويتضمن المركز الفسيح 62 مطعماً تمتد على مساحات داخلية وفي الهواء الطلق، بينها 15 مقهى في منطقة كاسكيد المظللة بجانب النوافير الراقصة. وأكثرها نشاطاً في رمضان بدءاً من موعد الإفطار «كافيه بتيل» الذي يقدم مزيجاً من المأكولات الأوروبية والعربية، و«أنجلينا كافيه» المطعم الباريسي الأول في أبوظبي.

وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للشركة القائمة على «ياس مول»، إن المركز هو المكان المناسب لقضاء وقت مميز خلال شهر الصيام، حيث الحرص على توفير تجارب استثنائية للزوار والمتسوقين من الأعمار والجنسيات كافة. وتابع أن النهج المتبع مع «ياس مول» جعله وجهة متكاملة للتسوق والطعام والترفيه واستقبال المناسبات على أنواعها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا