• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الاتحاد الدولي يصدر قراره في الواقعة قبل السبت المقبل

«عضة سواريز» أمام «لجنة الأخلاق المستقلة» للفيفا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» أمس أنه لا يمكنه «استباق» توقيع عقوبة بحق مهاجم المنتخب الأوروجوياني لويس سواريز لعضه مدافع إيطاليا جورجيو كيليني، مؤكداً أنه يرغب في ترك «لجنة الأخلاق المستقلة القيام بعملها».

وقالت مديرة الاتصال في الاتحاد الدولي ديليا فيشر في مؤتمر صحفي في ريو دي جانيرو: «كما تعرفون، تم فتح تحقيق في الحادث، يملك اللاعب حق الاستماع إليه إذا رغب في ذلك»، مضيفة «هناك شائعات كثيرة، ولكننا لا نريد استباق ما سيحصل، لجنة الأخلاق المستقلة تقوم بجمع الأدلة، لنتركها تعمل».

وأكد (الفيفا) أنه يدرك ضرورة الاستعجال في الفصل في الواقعة، حيث من المتوقع أن يصدر القرار في هذا الشأن قبل موعد المباراة المقبلة لمنتخب أوروجواي في مونديال البرازيل يوم السبت المقبل.

وقالت ديليا فيشر المتحدثة باسم الفيفا «لجنة الانضباط تتفهم مدى الإلحاح، هذا التعجل بسبب استمرار وجود منتخب أوروجواي في البطولة، إنه أمر مهم، واللجنة مدركة تماماً أن هذه الواقعة ينبغي التعامل معها».

وذكر الفيفا في بيان له أنه يمكنه تطبيق المادة 77 من لائحة الانضباط والتي تنص على حق لجنة الانضباط داخل الاتحاد في معاقبة كل من يقدم على ارتكاب أعمال عنيفة لم يتم اتخاذ إجراءات بشأنها من قبل الحكام أثناء

إحدى المباريات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا