• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ينطلق غداً السبت من دبي

«سباق الألوان ».. دعوة لتبني أساليب حياة صحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

أزهار البياتي (الشارقة)

من دبي مدينة المهرجانات والمرح العائلي، يعود للواجهة من جديد الحدث العالمي المثير «سباق الألوان» والذي ينطلق بماراثونه الشائق صباح السبت 12 من الشهر الجاري، مقدماً دعوة مفتوحة لكافة سكان الإمارات من الأسر والأفراد، وذلك في سبيل قضاء أوقات ممتعة ورائعة لأسعد 5 كيلومترات على الأرض، ووسط أجواء احتفالية ترفل بروح الرياضة ونبض الحياة.

عبر مبادرة هادفة ترعاها الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان»، يأتي السباق العالمي color run بنسخته الجديدة لعام 2016، حاملا رسالته التوعوية الراقية لعموم المجتمع، لتبني أسلوب حياة صحي سليم «أكتيف لايف»، عبر ممارسة رياضات وأنشطة بدنية خفيفة ومشوقة، تحقق للصغار والكبار متعاً ممزوجة بالفائدة.

لهذا العام يلبس الماراثون الملّون حلة مختلفة، مكسباً فعالياته ألواناً استوائية جذابة ستتألق من قلب دبي النابض بالحياة، ضمن سلسلة جولاته الاحتفالية الدائرة حول عواصم العالم، والتي تتميّز بسباق الـ5 كيلومترات ملؤها السعادة والمرح والتسلية، يحتفل عبرها المشاركون من جميع الأعمار والجنسيات بلحظات التي لا تنسى.

ستبدأ جولة الألوان الاستوائية من دبي بمرحلة جديدة ومتميزة، يختبر خلالها جمهور المشاركين في السباق تجربة مثيرة للمرور تحت أشجار النخيل الخضراء والأقواس الملونة، حيث ستصدح في أرجاء المكان أنغام الموسيقى وجو الكرنفالات، كما تتاح للمشاركين فرص الاستمتاع بما يعرف بـ«شاطئ ألوان قوس قزح»، والمشي على الرمال الدافئة بصحبة قارعي الطبول والأبواق.

وفي تعليقه، قال الدكتور «مايكل بيتزر» الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية «ضمان»: «سباق الألوان يقدم للعائلات والأصدقاء فرصة الاجتماع في أجواء رياضية صحية ترفيهية تثير مخيلتهم الإبداعية بالألوان والتمارين الرياضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا