• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«اقتصاد الأدبي» بلا خسائر والنتائج مطلع يوليو

ماراثون «الثاني عشر» يصل إلى محطته الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

السيد سلامة، تحرير الأمير، سعيد هلال، لمياء الهرمودي (مكاتب الاتحاد)

واصل أمس طلبة الثاني عشر “القسم الأدبي” في المدارس الحكومية والخاصة، وتعليم الكبار والدراسة المنزلية امتحانات الفصل الدراسي الثالث، حيث أدى الطلبة الامتحان في مادة الاقتصاد، فيما يصل ماراثون امتحانات الثاني عشر اليوم الخميس إلى محطته الأخيرة، بأداء الطلبة الامتحان في مادة الرياضيات.

وبحسب الطلبة- فإن الأسئلة جاءت “سهلة” وخالية من التعقيد، وتعلن النتائج من قبل وزارة التربية والتعليم أول يوليو المقبل، ويتيتح مجلس أبوظبي للتعليم للطلبة الإطلاع علي النتائج مباشرة من خلال نظام معلومات الطالب، وهو نظام إلكتروني متطور يتعامل معه الطالب من خلال حساب إلكتروني وكلمة مرور.

وأشار عدد من الطلبة الذين التقتهم “ الاتحاد” أمس إلى أن ورقة الاقتصاد “عادية “، ولفت عبدالله العمري إلي أن الأسئلة توزعت علي 4 صفحات، وهي بصورة عامة سلسة، وقال معتصم بدر الدين : الامتحان تضمن وحدتين، هما التكتلات الاقتصادية، والتنمية الاقتصادية، ولم تكن هناك أسئلة من خارج المنهاج.

وأوضحت إيمان صديق أن ورقة الامتحان تنوعت في بنائها من خلال أسئلة الاختيار من متعدد، وتفسير بعض المفاهيم والمصطلحات، وأكدت ندى جاسم أن الأسئلة شملت بعض الفقرات التي تعتبر مما “بين السطور” وتخاطب الطالب المتميز في هذه المادة.

وفي لجان دبي شهدت امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثالث أمس، هدوءاً وارتياحاً تاماً تجسد في خروج الطلاب مبكراً في إشارة واضحة إلى سلاسة الامتحان. وأكد عدد من مديري المدارس أن أمس مر بهدوء دون أية منغصات تذكر، مؤكدين في الوقت نفسه استيعاب الطلبة لنظام الأسئلة والتجاوب معه بصورة بناءة وإيجابية، ولفتوا إلى أنه لم ترد أية شكاوى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض