• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

توفر 30 شاغراً للتعيين المباشر ومثلها لبرامج التأهيل

«جميرا».. يوم مفتوح لتوظيف المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

تقيم مجموعة جميرا يوماً مفتوحاً للتوظيف خاصاً بالمواطنين الإماراتيين في مدينة جميرا، وذلك يوم الأحد المقبل، تماشياً مع الحملة التي أطلقتها دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، تحت عنوان «أنا دبي»، التي تهدف إلى توطين الوظائف وتطوير الكوادر الإماراتية الشابة للعمل في هذا القطاع الذي يشهد ازدهاراً ونمواً كبيراً على المستويين المحلي والعالمي.

وتطرح المجموعة ما يزيد على 30 شاغراً للتعيين المباشر خلال المقابلات (لأصحاب الخبرة في المجال)، إضافة إلى 30 شاغراً في برامج تأهيل وتطوير المواطنين من الطلاب والخريجين أو ممن يمتلكون الخبرة لمنحهم فرصة تطوير مهاراتهم في تشغيل وإدارة قطاع الضيافة والفنادق.

ويشارك خلال اليوم المفتوح، المقام في قاعة مرجان من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً، ممثلون عن الفنادق والوجهات السياحية التابعة لمجموعة جميرا، وهي مدينة جميرا، وجميرا بيتش هوتيل وجميرا كريك سايد وبرج العرب جميرا وجميرا أبراج الإمارات ووايلد وادي وجميرا زعبيل سراي وفندق جميرا في أبراج الاتحاد، وممثلون عن برامج التوطين في مجموعة جميرا.

وقال نبيل رمضان، الرئيس التنفيذي لإدارة الموارد البشرية: «تسعى المجموعة دوماً إلى جذب المواهب الوطنية الشابة للعمل معنا في هذا القطاع الذي يوازي في أهميته قطاعات الدخل الرئيسة الأخرى. ودأبنا خلال السنوات الماضية على توفير البيئة المناسبة أمام المواطنين الإماراتيين للعمل لدينا من خلال تقديم الرواتب والمزايا المغرية وساعات العمل المناسبة لظروف المتقدمين». وأضاف: «ابتكرت مجموعة جميرا ثلاثة برامج تأهيل للمواطنين، بهدف تقديم دعم تدريبي متعدد المستويات لهم، تساعدهم على بناء مستقبلهم المهني في قطاع السياحة، وتساهم في إثراء مهاراتهم ومعرفتهم هي البرنامج الوطني لقادة المستقبل من جميرا والبرنامج الوطني الإداري وبرنامج جميرا الوطني للشباب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا