• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«مركزية شرطة أبوظبي» تفوز بجائزة التميّز في المسؤولية الاجتماعية عربياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

فازت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ممثلة في الإدارة العامة للعمليات المركزية، بجائزة التميز في المسؤولية الاجتماعية من المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية على مستوى المنطقة، تقديراً لجهود الإدارة في تطبيق ممارسات التنمية المجتمعية، والنهوض بالمجتمعات التي تعمل فيها.

وأكد اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، أن الفوز يأتي في إطار توجه دولة الإمارات ومساعيها في أن تكون بمصاف الدول الأولى في تحقيق الأمن والأمان، من خلال تجسيد رؤية وزارة الداخلية، بأن تكون الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة، لافتاً إلى أن حصول شرطة أبوظبي على هذه الجائزة ما كان ليتحقق لولا توجيهات ودعم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في إثراء تعزيز التميز في المسؤولية المجتمعية.

وأشار إلى أن الفوز بهذه الجائزة يضاعف من مسؤوليتنا تجاه المجتمع، مضيفاً: نحن أمام تحديين كبيرين، أولهما المحافظة على ما أنجزناه وثانيهما مضاعفة الجهود كماً ونوعاً وسنستمر بخطى أسرع وبجودة وتميز لتحقيق أهداف المجتمع، والارتقاء بمفهوم المسؤولية المجتمعية إلى مستوى المفهوم الاستراتيجي. وكان المقدم زايد محمد الهاجري، والنقيب ناصرعبدالله الساعدي، من شرطة أبوظبي، تسلما جائزة الدرع الذهبي وشهادة التميز في حفل المنظمة الذي أقيم ببرج العرب بدبي أخيراً نيابة عن سعادة مدير عام العمليات المركزية.

يذكر أن المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية تهدف إلى رفع مستوى التعاطي مع مفهوم المسؤولية الاجتماعية إلى المستوى المحلي، وتحويلها إلى مستوى المفهوم الاستراتيجي في عمل البلديات والحكومات والشركات العربية، وتعزيزها من خلال الإدارة الحكيمة وتعميم ثقافتها عبر كافة الوسائل المتاحة.

كما تهدف إلى تحفيز المجتمعات المدنية إلى الانخراط في المسؤوليات الاجتماعية ووضع المبادئ والآليات التي تضمن تحسين وتطوير عمل المسؤولية الاجتماعية، ودعم برامجها في تحقيق التنمية المستدامة، والسعي إلى إبراز رؤية الحكومات العربية في مجال المسؤولية الاجتماعية وربطها بشبكة إلكترونية واحدة لدعم تطلعاتها، وتسهيل التواصل فيما بينها، وتكريم المؤسسات الرسمية والحكومية الحائزة شهادات الجودة العالمية في مجال المسؤولية الاجتماعية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض