• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

طالب مديري الإدارات بالنزول إلى الميدان

قائد عام شرطة رأس الخيمة يوجه بالاهتمام بمراكز تقديم الخدمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

وجه اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة بضرورة الاهتمام بمراكز تقديم الخدمة في مراكز الشرطة الشاملة على مستوى الإمارة، وفي مختلف الإدارات التي تعتبر واجهة للقيادة وتعمل على التواصل مع الجمهور في تقديم الخدمات لهم.

وطالب المديرين العامين ومديري الإدارات كافة بالنزول إلى أرض الميدان وملامسة احتياجات المتعاملين، والوقوف على المشكلات والمعوقات التي قد تعوق العمل وتؤخر في سرعة إنجازه بالشكل والدقة المرجوة.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع لجنة القيادة العليا، بحضور نائب القائد العام والمديرين العامين ومديري الإدارات والأعضاء كافة، حيث أكد أهمية تنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية ومبادراتها لعام (2014 - 2016)، مؤكداً العمل بروح الفريق والتحلي بقيم وزارة الداخلية التي تحث على الشفافية والصدق، وتشجع على الإبداع في العمل.

وأكد قائد عام شرطة رأس الخيمة ضرورة تطبيق سياسة ونهج وزارة الداخلية في مجال التطوير والتحسين المستمر بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي، والخدمات المختلفة المقدمة للجمهور، التي تعكس مدى اهتمام القيادات بوزارة الداخلية على متابعة مجريات العمل في مختلف القيادات الشرطية على مستوى الدولة. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض