• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  01:49     الشرطة الألمانية: السيارة التي تم بها تنفيذ هجوم دهس هايدلبرج أمس كانت سيارة مستأجرة         01:53     قائد القيادة المركزية الأميركية : مصر إحدى أهم شركائنا في المنطقة         01:54     إصابة نحو 10 أشخاص جراء حريق في مركز لطالبي اللجوء في السويد         01:58    هبوط اضطراري لطائرة أمريكية في طريقها إلى إسرائيل بسبب "رائحة دخان"        02:04    الإمارات تفوز بجائزة أفضل جناح في معرض "أو تي إم" للسياحة في الهند    

الجيش اليمني يتعهد باستعادة صنعاء من الانقلابيين قريباً

«الشرعية» تحرر عدة مواقع في الجوف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

عقيل الحلالي (صنعاء)

حققت قوات الشرعية المدعومة بقوات التحالف العربي أمس، تقدماً مهماً في محافظة الجوف، بعد سيطرتها على عدة مواقع للانقلابيين في مديرية «خب الشعف»، في حين تعهد الجيش اليمني أمس، باستعادة العاصمة صنعاء من الميليشيات قريباً.

وتمكنت وحدات الجيش مدعومة بالمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي من تحرير مواقع جديدة بمحافظة الجوف، في عملية عسكرية واسعة لاستعادة مديرية خب الشعف.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن مصدر عسكري، أن الجيش دحر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، وتمكن من تحرير موقعي الخرشة وجبل كحيل في مديرية خب الشعف، بعد معارك عنيفة استخدم فيها مختلف أنواع السلاح، وأسفرت عن خسائر فادحة في صفوف المليشيا.

وشن طيران التحالف العربي غارات استهدفت مواقع وتجمعات وتعزيزات تابعة للميليشيات الانقلابية في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف.

وهاجمت قوات الشرعية معسكرا للانقلابيين في بلدة المصلوب جنوب غرب الجوف، وقتلت وجرحت عدداً من عناصر الميليشيات، بحسب مصدر ميداني في المقاومة الشعبية. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا