• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«هلا أبوظبي» عضواً في الجمعية الدولية للاجتماعات والمؤتمرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «هلا أبوظبي»، المتخصصة بتنظيم المعارض وإدارة الوجهات والتابعة للاتحاد للطيران، انضمامها إلى عضوية الجمعية الدولية للاجتماعات والمؤتمرات ، التي تضمّ أبرز المتخصصين في مختلف أنحاء العالم ممن يعملون في مجال تنظيم الاجتماعات والفعاليات الدولية وتوفير سبل المواصلات والإقامة ذات الصلة ،وتتألف من عضوية حوالي ألف شركة وجهة موزعة على مستوى أكثر من 90 دولة في مختلف أنحاء العالم.

ويُمثل أعضاء الجمعية أبرز الوجهات العالمية ومعظم الموردين المتخصصين من ذوي الخبرة. وعمدت هلا أبوظبي، في سبيل الحصول على الجمعية الدولية للاجتماعات والمؤتمرات، إلى تلبية المعايير المتميزة التي تشمل تنظيم خمسة اجتماعات دولية للاتحادات في السابق.

وقال افاد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: «إن الحصول على عضوية الجمعية الدولية للاجتماعات والمؤتمرات سيعزز مكانة إمارة أبوظبي على خارطة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، بما يسهم في زيادة الوعي حول المعالم والخدمات المتوفرة في عاصمة دولة الإمارات».

وأضاف: «نجحت هلا أبوظبي، بما تمتلكه من سجل حافل في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وإدارة فعاليات مماثلة مثل المنتدى الاقتصادي العالمي والقمة العالمية لمجلس السفر والسياحة العالمي والملتقى السنوي لاتحاد السياحة الألماني، في ترسيخ مكانتها كواحدة من أبرز الجهات المتخصصة في تنظيم المؤتمرات في المنطقة». وعقب انضمامها إلى الجمعية الدولية للاجتماعات والمؤتمرات، أصبحت هلا أبوظبي واحدة من أبرز المراكز العالمية المتخصصة في توفير حلول الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض والتي تتنوع بين رحلات الطيران واستصدار التأشيرات والإقامة واختيار الأماكن والمشورة الفنية ومواصلات الوفود وتنظيم جوالات قبل وبعد الفعاليات من جانب موظفي الشركة وتقديم حوافز مصممة حسب الطلب إلى جانب التخطيط الكامل للملتقيات وتوفير خدمات متخصصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا