• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

آسيوية تهرب «الماريجوانا» في أدوات التجميل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات في شرطة دبي آسيوية حاولت إدخال كمية من مخدر الماريجوانا إلى الدولة عن طريق إخفائها بين أدوات التجميل، خلال تواجدها بأحد فنادق الإمارة بعد تلقي رجال المكافحة معلومات موثوقة المصدر تفيد حيازتها للمخدر.

وكشف عن ذلك خلال مداولات الجلسة التي عقدتها صباح امس محكمة الجنايات بدبي حيث مثلت المتهمة أمام الهيئة القضائية.

وقالت النيابة العامة إن المتهمة أقرت خلال التحقيق أنها جلبت الماريجوانا إلى الدولة 10 مرات عبر إخفائها في علبة أدوات التجميل، مشيرة إلى أن الهدف من جلبها للمخدر التعاطي، إضافة إلى أنها سهلت التعاطي لبعض أصدقائها. وفي سياق متصل اتهمت النيابة العامة بدبي آسيوياً يعمل بمهنة ميكانيكي بحيازة المخدرات بقصد ترويجها بين أفراد المجتمع، مطالبة بإنزال أقصى العقوبات بحقه، جاء ذلك خلال جلسة عقدتها محكمة الجنايات صباح امس

وأشارت النيابة، إلى أن إلقاء القبض على المتهم جاء بعد تلقي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، معلومات تفيد حيازته للترامادول، مؤكدةً أن الشرطة شرعت في البحث والتحري عن صحة المعلومات حتى تأكدت من صدقيتها، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وبينت النيابة العامة أن الشرطة راقبت منزل المتهم، وشاهدته وهو يخرج حاملاً كيساً أخفاه في منطقة أشجار، مشيرة إلى أن الشرطة داهمت المنزل، وألقت القبض عليه. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض