• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

يشهد مشاركة مطربين للمرة الأولى بالدوحة

مهرجان «ربيع سوق واقف» يجمع 28 فناناً وفنانة في دورته الثالثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تستعد إذاعة «صوت الريان» لإطلاق الحفلات الغنائية المصاحبة لمهرجان ربيع سوق واقف في دورته الثالثة بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك خلال الفترة ما بين 24 يناير وحتى 6 فبراير 2014 المقبل. ويشارك في إحياء هذه الحفلات، 28 فناناً وفنانة من نجوم الغناء العربي من قطر والإمارات والسعودية وباقي الدول العربية الأخرى، إذ يشارك بعضهم للمرة الثالثة على التوالي مثل الفنان القطري علي عبدالستار والفنان العراقي كاظم الساهر، فيما يسجل أغلب الفنانين مشاركتهم الأولى في هذه الدورة، وذلك حرصاً من المهرجان على تنويع الفنانين المشاركين في هذه الحفلات التي أصبحت إحدى العلامات المضيئة في سماء المهرجانات العربية من المحيط إلى الخليج.

تنطلق هذه الحفلات الغنائية مع الفنان السعودي رابح صقر يوم الجمعة الموافق 24 يناير الجاري، فيما سيتم تخصيص ثاني أيام المهرجان يوم 25 يناير لتقديم ليلة غنائية شعبية بمشاركة ثلاثة فنانين من المملكة العربية السعودية وهم، فتى رحيمة ومزعل فرحان وسعد جمعة، الذين سبق لهم وأن شاركوا مرات عدة كنجوم في حفلات «صوت الريان» سواء من خلال الحفلات الغنائية التي تقام في المناسبات أو سمرات سوق واقف.

مشاركات للمرة الأولى

أما اليوم الثالث 26 يناير، فسوف تحيي المغربية جنات حفلها الأول في المهرجان، وسيرافقها في هذه الليلة الفنان التونسي صابر الرباعي في ثاني مشاركة له بعد الحفل الذي أحياه العام الماضي بالمهرجان.

كما سيكون موعد جمهور المهرجـان يوم الاثنين 27 يناير مع كل من الفـنان السعودي عبادي الجوهر في ثاني مشــاركة له بالمهرجان، فيما سترافقه وللمرة الأولى الفنانة السورية أصالة نصري، فيما ســيشارك فـي إحياء خامس ليالي المهرجان يوم 28 يناير، وللمرة الأولى، كل من الفنانة التونسية لطيفة، وسيرافقها في هذا الحفل الفنان اللبناني وليد توفيق.

أما سادس ليالي المهرجان يوم 29 يناير، فسيطل من خلالها كل من الفنان الكويتي عبد الله الرويشد والفنان اليمني أبوبكر سالم اللذين كانا ضمن نجوم المهرجان في دورته الأولى عام 2011، ليطل في الليلة السابعة يوم 30 يناير، كل من الفنان القطري غانم شاهين في ثاني مشاركة له بالمهرجان، وأيضاً الفنانة اللبنانية ديانا حداد في أول مشاركة لها أيضاً في حفلات المهرجان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا