• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استقبل صاحبات الأعمال الخليجيات

حاكم عجمان يؤكد دور المرأة في العمل الاقتصادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

عجمان(وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتبه بالديوان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، صاحبات الأعمال الخليجيات المشاركات في فعاليات منتدى صاحبات الأعمال الخليجيات المقام حالياً في الإمارة تحت شعار «المعرفة الريادة المستقبل» وتنظمه غرفة تجارة وصناعة عجمان بالتعاون مع اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

واستمع سموه والحضور خلال اللقاء إلى تجارب صاحبات الأعمال في مجال التجارة والاقتصاد، مؤكداً سموه ضرورة الاهتمام بالمرأة والأسرة والاستفادة من خبرات سيدات الأعمال في دول الخليج العربي والدول العربية والمشاركة المستمرة في مثل هذه المنتديات والندوات التي تخص المرأة والأعمال التجارية التي تقوم بها.

وأوضح سموه أن إمارة عجمان تقدم التسهيلات والحوافز كافة لصاحبات الأعمال الراغبات في الدخول إلى سوق العمل والاستثمار فيها، مؤكداً دور المرأة وأهمية مشاركتها في مجال العمل الاقتصادي، وهي متسلحة بالعلم والقيم والمعرفة.

وأشار إلى أن المرأة الإماراتية والخليجية استطاعت تفعيل دورها في عملية الاستثمار في كافة القطاعات والميادين. وتناول الحديث خلال اللقاء أوجه التعاون المشترك بين سيدات الأعمال في دولة الإمارات عامة وإمارة عجمان خاصة وسيدات الأعمال في دول المجلس من أجل تبادل التجارب لمزيد من التطوير والازدهار والعمل على دعم صاحبات الأعمال في المنطقة من أجل توسيع استثماراتهن ومشاريعهن وتنفيذ أعمال اقتصادية وتجارية مشتركة فيما بينهن. وأعربت صاحبات الأعمال عن شكرهن وتقديرهن وسعادتهن بلقاء صاحب السمو حاكم عجمان وحفاوة الاستقبال، مؤكدات أن حضور سموه افتتاح فعاليات منتدى صاحبات الأعمال أمس كان له الأثر الإيجابي في نفوسهن، ويعتبر شرفاً كبيراً لسيدات الأعمال، ويعكس اهتمام سموه بدورهن في تنمية الاقتصاد وزيادة حجم التبادل بين دول المجلس. ووجهت الدكتور آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات الأعمال في عجمان شكرها وتقديرها لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي وتوجيهاته السديدة لسيدات الأعمال الإماراتيات والخليجيات، معربة عن أملها في أن يخرج المنتدى ببرنامج عمل يمكن تنفيذه على مستوى دول الخليج والوطن العربي.

حضر اللقاء معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان، وعبد الله أمين الشرفا المستشار بديوان الحاكم، وحمد راشد النعيمي مدير الديوان، وطارق بن غليطة مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان، ويوسف محمد النعيمي مدير عام إدارة التشريفات والضيافة، وعدد من كبار المسؤولين.

كما حضرت اللقاء من صاحبات الأعمال الخليجيات الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل، والشيخة مريم الأنصاري آل صباح، والأميرة عائشة بنت عبد الله الفيصل، والدكتور آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات الأعمال في عجمان، وعدد من عضوات المجلس والقيادات النسائية في إمارة عجمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا