• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م
  05:58     البنتاغون يشير الى نشاط "مشبوه" في القاعدة الجوية المستخدمة في هجوم خان شيخون بسوريا        05:58     الأسد يزور قاعدة حميميم الجوية الروسية بغرب سوريا         05:59     البنتاجون: النشاط السوري المريب يتعلق بطائرات معينة وحظيرة طائرات مرتبطة باستخدام السلاح الكيماوي         06:01     الكرملين يعلن رفضه مزاعم واشنطن بشأن عزم الحكومة السورية شن هجوم كيماوي     

«الخليج الأول» يطلق تطبيق الواقع الافتراضي المصرفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق بنك الخليج الأول أول تجربة مصرفية باستخدام تقنية الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد، بالتزامن مع إطلاق التطبيق المبتكر الجديد الخاص بساعات آبل.

يذكر أن تطبيق الواقع الافتراضي المتكامل الذي يحاكي الواقع هو الأول من نوعه الذي يتم تطويره على المستوى العالمي، ما يضع بنك الخليج الأول في صدارة البنوك الرائدة في تقديم خدمات التكنولوجيا المالية المبتكرة، حيث تم إطلاق تطبيق «VR» في 10 نوفمبر الحالي في مول الإمارات في دبي.

ويقدم تطبيق «VR» بيئة ترفيهية متكاملة وثلاثية الأبعاد أقرب إلى الواقع، مما يسمح للعملاء الذين يمتلكون نظارات الواقع الافتراضي بالتفاعل مع محيط العالم الافتراضي لبنك الخليج الأول المرتبط بالخدمات التي يوفرها البنك، كما يُمكن للعملاء الحصول من خلال التطبيق على معلومات عن المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك، كبرنامج أكسلريتور، بطاقات مانشستر سيتي وفيراري الائتمانية، بالإضافة إلى منصة الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من بنك الخليج الأول. وحرص بنك الخليج الأول على إضافة جانب ترفيهي إلى التطبيق، حيث أدرج لعبة ركلات الجزاء الترجيحية التي تتيح للعملاء اختبار مهاراتهم في كرة القدم.

وقام البنك مؤخراً بإطلاق تطبيق «FGB Watch Banking» الخاص بساعات آبل، والذي يمكن العملاء من الحصول على المعلومات المصرفية بسرعة وسهولة، كالاطلاع على أرصدة الحساب والإيداع والقروض والبطاقات، بالإضافة إلى آخر عشر عمليات تم إجراؤها على الحساب والبطاقات

ويمكن للعميل الاستفادة من الخدمات المصرفية باستخدام ساعة آبل من خلال تحميل التطبيق على هاتفه الآيفون والقيام بعملية التسجيل فيه لمرة واحدة.

وقالت هناء الرستماني، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الخليج الأول «هدفنا في بنك الخليج الأول هو توفير مجموعة واسعة من المنتجات التنافسية والفريدة من نوعها التي تتناسب مع الاحتياجات المصرفية للعملاء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا