• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«جنايات كلباء»: الحبس 6 أشهر لمتهمين في قضيتين أخلاقيتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

السيد حسن (كلباء)

حكمت محكمة جنايات كلباء أمس في قضيتين مختلفتين، الأولى بحبس آسيوي 6 أشهر وإبعاده بعد قضاء فترة الحكم، لقيامه بالتحرش بأطفال أثناء توصيلهم إلى مدرستهم صباحا، وحبس متهم آخر في القضية الثانية 6 أشهر لقيامه باغتصاب طفلة لم يتجاوز عمرها 14 عاماً بعد استدراجها من دبي إلى كلباء.

وكانت المحكمة قد عقدت جلستها امس برئاسة المستشار الدكتور عمر الغول وعضوية المستشارين فهاد الغربي وموسى البدارنة وبحضور خالد المدحاني مدير نيابة كلباء.

وفي القضية الأولى ورد بلاغ من والد طفلين مواطنين، يفيد فيه عن قيام سائق السيارة المستأجرة من إحدى الشركات لتوصيل الطفلين إلى المدرسة ذهابا وايابا، بملامسة أجزاء حساسة بالطفلين أثناء توصيلهم للمدرسة وداخل السيارة، وقد اشتكى الطفلان لوالدهما عن هذا الفعل غير المفهوم لديهما.

وفي التحقيقات اعترف السائق المتهم أنه قام بارتكاب تلك الجريمة أكثر من مرة مع الطفلين. وفي القضية الثانية تمكن أحد الأشخاص من استدراج فتاة تقطن بدبي تحت سن ال 14 إلى كلباء لممارسة الرذيلة معها، وعندما فطنت الفتاة لذلك تمكنت من الهرب منه والإبلاغ عنه، فتم إلقاء القبض عليه حيث اعترف أمام النيابة العامة بجريمته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض