• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«سياحية عجمان» و«شروق» نحو تفعيل الحافلات السياحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 يونيو 2015

عجمان (وام)

بحث مسؤولو دائرة التنمية السياحية في عجمان ووفد هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» تفعيل مذكرة التفاهم التي أبرمت بين الطرفين، بشأن تسيير حافلات سياحية بين إمارتي الشارقة وعجمان.

وناقش الطرفان، خلال الاجتماع الذي عقد بحضور فيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة، بنود مذكرة التفاهم الموقعة مطلع الشهر الماضي.

وقالت يامينه أوتشر مدير إدارة التراخيص والمعايير السياحية في دائرة التنمية السياحية في عجمان: «إن الاجتماع ركز على تفعيل دور حافلات (جولة سياحية في الشارقة)، التابعة لهيئة (شروق)، وتوسيع نطاق عملها في عجمان، وفقاً لمذكرة التفاهم بين الطرفين».

وأضافت: «إن الجانبين اقترحا أن يكون موعد بدء توقف الحافلات السياحية في أربع محطات في الإمارة كمرحلة أولى من تنفيذ الاتفاق خلال شهر سبتمبر المقبل»، موضحة أن دائرة التنمية السياحية في عجمان وشروق ستعملان على تطوير خطة تسويقية متكاملة لإنجاح هذا المشروع، مشيرة إلى الاتفاق كذلك على توفير منافذ لبيع تذاكر الحافلات السياحية في عدد من المنشآت الفندقية في عجمان .

يذكر أن دائرة التنمية السياحية في عجمان تستهدف الوصول بعدد السائحين الزائرين للإمارة إلى خمسة ملايين سائح سنوياً بحلول عام 2021، كما تسعى الدائرة لتطوير التجربة السياحية، وتحسين تجربة المتعاملين، وخلق خدمات ذات قيمة مضافة، وجميعها تصب في تحقيق أهداف محور المتعاملين من الخريطة الاستراتيجية للدائرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا