• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«غرفة أبوظبي» تنظم منتدى للتسويق والإعـلام الثلاثاء المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

محسن البوشي (العين)

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي فرع العين، عن تنظيم منتدى العين الأول للتسويق والإعلام يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين بفندق العين روتانا.

جاء ذلك، خلال مؤتمر صحفي عقدته الغرفة بفرعها في العين صباح أمس، بحضور هلال محمد على الهاملي نائب المدير العام للغرفة، ومحمد سيف الخييلي مدير الفرع، وعدد من المسؤولين بالفرع.

وأكد محمد هلال المهيري مدير عام الغرفة، أن تنظيمها المنتدى يأتي في إطار حرصها على تشجيع الشباب ورواد الأعمال المواطنين في مدينة العين على الاستثمار في قطاع الإعلام والتسويق، والتعرف على الفرص المتاحة في هذين القطاعين المهمين في ظل الإمكانيات والتسهيلات التي توفرها الجهات المعنية للاستثمار في هذه القطاعات الحيوية.

وأضاف أن المنتدى يأتي للتعريف بما توفره التقنيات الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي من إمكانيات هائلة لتوسيع قاعدة العملاء والوصول للمنافسة على المستوى الإقليمي والمحلي والعالمي، مؤكدا أهمية المنتدى في مساعدة رواد الأعمال والرؤساء التنفيذيين ومديري التسويق والعلاقات العامة والاتصالات ومديري العلامات التجارية، وكل مهتم بالتطوير في مجال أعماله من خلال التعرف على اتجاهات وسائل الإعلام والتسويق، كما يهدف المنتدى إلى معالجة قضايا التسويق، والتي تؤثر على جميع قطاعات الأعمال بهدف تحسين الممارسات والعمليات التسويقية في المؤسسات المحلية.

وأوضح هلال الهاملي نائب المدير العام خلال المؤتمر الصحفي أن المنتدى يسعى الى تسليط الضوء على مدينة العين والمساحة التي تشغلها على خريطة الفعاليات الإعلامية والتسويقية في المنطقة كأحد أهم مراكز الإعلام والأعمال، ويستعرض المشاركون وفي المنتدى دور الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي في المجتمع وكيفية استخدامها واستثمارها والاستفادة منها في دفع بيئة الأعمال المحلية للوصول للمستهلكين على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

وأشار إلى أن المنتدى سيستعرض على مدى يومين عدداً من حلقات النقاش وورش العمل وجلسات الحوار مع المتحدثين، لإتاحة الفرصة للمشاركين، كما يتيح للمشاركين التفاعل مع ذوي الخبرات من المتحدثين والاستفادة من خبراتهم، وسيستخدم في تنظيم المنتدى أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال تنظيم الأحداث والفعاليات، كما سيتم تخصيص موقع افتراضي تفاعلي على شبكة الإنترنت يسمح للراغبين في المشاركة بالاطلاع على أخبار المنتدى والتسجيل في فعالياته، وسيتم تخصيص صفحات خاصة للمنتدى على وسائل التواصل الاجتماعي ك«تويتر وفيسبوك وإنستجرام».

يشارك في المنتدى 16 خبيراً في هذا المجال، وعلى مدى يومين سيناقش المنتدى موضوعات تشمل كيفية استثمار وسائل التواصل الاجتماعي من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة لترويج أنشطتها وخدماتها ومنتجاتها ودور الإعلام كجزء من استراتيجية التسويق الخاصة بالشركات الخاصة والمؤسسات العامة، وكيفية الاستفادة من وسائل الإعلام الرقمي لبناء العلاقة التجارية والأثر الاجتماعي لوسائل الإعلام الجديدة والاستراتيجية المتكاملة لتعدد القنوات وإنشاء التطبيقات والتعرف على تجارب العملاء، وكيفية إنشاء محتوى هادف للمؤسسات العامة والخاصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا