• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م

أعلنت إطلاق مسابقات عبر موقعها الإلكتروني وصفحاتها الاجتماعية

«الهوية» تعزز تواصلها مع الجمهور خلال الشهر الفضيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

أعلنت هيئة الإمارات للهوية عن إطلاقها باقة من المسابقات الرمضانية عبر موقعها الإلكتروني وصفحتيها على موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، تتناول موضوعات ثقافية وتراثية ودينية، إلى جانب وسم (هاشتاق) «#الخير_هويتي» الذي سيتم ربطه بأخبار فعاليات الهيئة الرمضانية، وذلك بهدف تعزيز تواصلها مع أبناء مجتمع الإمارات في هذا الشهر المبارك ومشاركتهم النصائح الدينية وآداب الصيام.

وتتضمن باقة المسابقات التي تنظمها الهيئة خلال الشهر الفضيل، مسابقة أسبوعية تقدّمها شخصية «حمد» الكرتونية المستوحاة من التراث الإماراتي من خلال عرض فيديو قصير يتمّ خلاله طرح سؤال حول الهوية والعادات الرمضانية التراثية والشعائر الدينية بحيث يتم الإعلان عن فائزين اثنين في كل أسبوع طوال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت الهيئة أنها تهدف من وراء إطلاق هذه المسابقة إلى مشاركة متابعي صفحتيها على «فيسبوك» و«تويتر» الاحتفال بالشهر الفضيل والتوعية بآداب الصيام والتعريف بالعادات والتقاليد الرمضانية الإماراتية، وتعزيز التفاعل بينها وبين متابعيها وخلق روح التنافس والبحث عن المعلومة لديهم، فضلاً عن التعريف بالعادات والتقاليد الحميدة في رمضان وذلك في إطار حرص الهيئة على الالتزام بمسؤولياتها المجتمعية.

وفي السياق ذاته، تنظم الهيئة مسابقتها المعرفية الشهرية بوتيرة أسبوعية بمناسبة شهر رمضان المبارك، ما يتيح للمشاركين فرصة الفوز بأربعة أجهزة «سامسونغ نوت 3» خلال الشهر الفضيل، وسيتم تغيير سؤال المسابقة والإعلان عن اسم الفائز كل يوم خميس، في حين ستتناول أسئلة المسابقة تاريخ دولة الإمارات وتعزيز الهوية الوطنية وغرسها في المجتمع وترسيخ قيمها.

ودعت الهيئة متابعي موقعها الإلكتروني وصفحاتها الاجتماعية وأفراد الجمهور إلى المشاركة في المسابقتين والإجابة على الأسئلة التي يتم طرحها من خلالهما، ومتابعة المضامين والمعلومات التي يتم طرحها من خلال وسم «الخير_هويتي» والتفاعل معها للاستفادة منها في زيادة مخزونهم المعرفي والتعرف بشكل أكثر على ما يستحب وما يكره فعله أثناء الصيام.

وأكدت الهيئة حرصها على تفعيل حضورها على صفحات التواصل الاجتماعي لزيادة تفاعلها مع متعامليها خصوصاً في المناسبات الدينية والوطنية، بما يسهم في تحقيق رضاهم ورسم الابتسامة على وجوههم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض