• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  09:50     برلمانيون فرنسيون يطلبون من هولاند الاعتراف بدولة فلسطين         09:50     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        09:51     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         09:51    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية        10:09     الحزب الديمقراطي الأميركي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         10:09     الشرطة الأميركية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز     

الشركات الجديدة في ألمانيا إلى تراجع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 يونيو 2015

فيسبادن (د ب أ)

أعلن المكتب الاتحادي للإحصاء أمس، تراجع عدد الشركات التي أسست حديثا في ألمانيا مقارنة بالعام الماضي.

وأوضح المكتب، ومقره مدينة فيسبادن الألمانية، أن عدد الشركات التي سجلت لدى المكاتب التجارية في ألمانيا خلال الربع الأول من هذا العام بلغت 161٫500 ألف شركة جديدة، أي ما يقل عن العام الماضي بنسبة 2٫8%.

وأضاف المكتب أن هذا التراجع ظهر بصفة خاصة في الشركات الصغيرة والمزارع الأسرية الصغيرة التي تمثل عملا إضافيا بالنسبة للأسرة وليست مصدر الدخل الأساسي لها.

وفي المقابل، سجل المكتب زيادة طفيفة في عدد الشركات التي تتمتع بأهمية اقتصادية أكبر، وبلغت الزيادة 0٫2%، حيث بلغ عدد هذه الشركات 35400 شركة.

وفي الوقت ذاته، تسري أعمال الشركات القائمة فعلا على نحو أفضل من العام الماضي، وأوضح المكتب تسجيل تراجع في عدد الشركات التي قامت بتصفية أعمالها بنسبة 5٫4% مقارنة بالربع الأول من العام الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا