• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تعرضت إلى ضيق في التنفس بعد خروجها من الامتحان

وفاة فاطمة «اختبار صعب» لطالبات خورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

فهد بوهندي (الفجيرة)

خيم الحزن على لجان امتحانات الثاني عشر بمدرسة أم عمارة للتعليم الثانوي في خورفكان أمس، بعد تلقي الطالبات نبأ وفاة زميلتهم الطالبة المواطنة فاطمة مراد محمد الهوتي، فجر أمس، بعد أن كانت نقلت إلى العناية المركزة في مستشفى خورفكان بعد دقائق من وصولها منزل أسرتها، بعد خروجها من الامتحان أمس الأول، إثر تعرضها إلى أزمة صحية مفاجئة وضيق في التنفس.

وأعربت مديرة مدرسة أم عمارة للتعليم الثانوي، هيام عامر الحمادي، عن أسفها الشديد، وتقدمت باسمها وباسم معلمات وطالبات المدرسة كافة بخالص المواساة لأسرة الفقيدة، وقالت: «كانت فاطمة طالبة خلوقة ومحبوبة بين زميلاتها، وترك خبر وفاتها أثراً كبيراً في نفوس جميع أفراد أسرة المدرسة، وخصوصاً زميلاتها الطالبات».

وأكدت أن فاطمة لم تكن تعاني أي أعراض مرضية أو تعب أثناء الامتحانات، وقالت: «فوجئنا بالخبر عند وروده من منزل ذويها، وقمنا بزيارة أسرتها لمواساتها في فقدان ابنتها، حيث رافقنا في الزيارة عدد من المعلمات والتربويات من منطقة الشارقة التعليمية». وعن تفاصيل الواقعة، قال والد الفتاة مراد محمد الهوتي :«ابنتي فاطمة إحدى أفراد أسرتي المكونة من 23 فرداً، بينهم 9 بنات و11 ولداً وزوجتان، وانتهت من الاختبار الأخير، وكانت تشع سروراً وبهجة لانتهائها من فصول الدراسة، وفور عودتها من الامتحان دخلت غرفتها لتستريح، وبعد فترة من وصولي المنزل، كانت الساعة تقريبا الحادية عشرة والنصف صباحاً، أخبرتني والدتها أنها متعبة في غرفتها، فحملناها مباشرة إلى مستشفى خورفكان، حيث قام الأطباء بإجراء اللازم، حيث تبين أن القلب شبه متوقف، والأوكسجين لا يصل إلى الدماغ، بناء عليه تم نقلها إلى العناية المركزة.

وأضاف: «وللأسف لم يمر عليها 24 ساعة، حيث تلقيت اتصالاً من المستشفى عند الخامسة فجراً، يفيدني بأن ابنتي انتقلت إلى رحمة الله، مع العلم أنها كانت بصحة وعافية تامة، ولم تكن تعاني من أي مرض، إلا أنني مؤمن بقضاء الله وقدره».

إلى ذلك، أكد طلبة لجان اختبارات الصف الثاني عشر للقسم الأدبي في منطقة الفجيرة التعليمية ارتياحهم الكبير لاختبار مادة الاقتصاد الذي وصفه الطلبة في منطقة الفجيرة التعليمية بأنه جاء في مستوى الطالب المتوسط. وقال الطالب راشد محمد: «الأسئلة مريحة، ولم تكن غامضة كأسئلة بعض الامتحانات الأخرى، فيما عبر الطالب ناصر سعيد عن سروره لأداء الطلبة في امتحان الاقتصاد، حيث رأى أن المستوى مشجع، وقال: «كان انطباع معظم الطلبة جيد عن الأسئلة، ماعدا بعض التساؤلات البسيطة».

     
 

المرحومه فآطمه الهوتي

نسأل الله أن يرحمهآ ويلهم أهلهآ الصبر ، الله يثبتهآ عند السؤآل . .

عآئشه أحمد خميس النقبي | 2014-06-26

ان لله وان اليه راجعون

الله يرحمها ويغمد روحها الجنة ويصبر اهلها وزملائها

عبد الله حارب | 2014-06-26

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض