• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  02:01    قرقاش: قطر تتبع سياسة خارجية متذبذبة        02:01     قرقاش: من الصعب الحفاظ على علاقة طبيعية إزاء السياسة المزدوجة لقطر        02:02    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب في أماكن عدة        02:02    قرقاش: قنوات الإعلام القطرية تروج للإرهابيين        02:06    قرقاش: على العقلاء في الدوحة أن يفهموا عواقب انعزالهم عن بيئتهم الطبيعية        02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

شهد الملتقى السنوي لشباب «أديبك 2016»

نهيان بن مبارك: الإمارات تسعى إلى تمكين الشباب وتنمية قدراتهم على الريادة والمبادرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة أمس، أن دولة الإمارات تسعى إلى تمكين الشباب وتنمية قدراتهم على الريادة والمبادرة واستثمار طاقاتهم الإبداعية والابتكارية في التعامل مع معطيات العصر المتغير بصفة دائمة.

جاء ذلك، خلال الكلمة التي ألقاها في فعاليات الملتقى السنوي لشباب «أديبك 2016» الذي يعقد برعايته على هامش معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك» تحت شعار «إعداد الأجيال القادمة من القادة في مجال الطاقة».

حضر الفعاليات معالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم وعلي خليفة الشامسي الرئيس التنفيذي لشركة الياسات للعمليات البترولية المحدودة رئيس معرض ومؤتمر أديبك 2016.

وقال معاليه: إننا ننطلق من رؤية ثابتة وواضحة حددها لنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ويدعمها بكل قوة وإصرار وعزيمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف أن تلك الرؤية تؤكد تحقيق التنمية المتوازنة والهادفة لشباب الدولة وتشجيعهم على العمل المثمر والابتكار المنتج والمفيد وتحويل أفكارهم ومبادراتهم إلى أدوات لتشكيل مستقبل الوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا