• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  11:30     مجلس الشيوخ يقر رسميا تعيين مايك بومبيو رئيسا لوكالة الاستخبارات المركزية         11:31     مسؤول فلسطيني: إجراء مفاوضات ثنائية برعاية أمريكية لم يعد مقبولا         11:32     قورتولموش: المزاعم بتسليم الباب إلى قوات الحكومة السورية بعد السيطرة عليها ليست حقيقية         11:34     السلطات الألمانية تحذر من هجمات إرهابية محتملة بمواد كيميائية     

شهد الملتقى السنوي لشباب «أديبك 2016»

نهيان بن مبارك: الإمارات تسعى إلى تمكين الشباب وتنمية قدراتهم على الريادة والمبادرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة أمس، أن دولة الإمارات تسعى إلى تمكين الشباب وتنمية قدراتهم على الريادة والمبادرة واستثمار طاقاتهم الإبداعية والابتكارية في التعامل مع معطيات العصر المتغير بصفة دائمة.

جاء ذلك، خلال الكلمة التي ألقاها في فعاليات الملتقى السنوي لشباب «أديبك 2016» الذي يعقد برعايته على هامش معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك» تحت شعار «إعداد الأجيال القادمة من القادة في مجال الطاقة».

حضر الفعاليات معالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم وعلي خليفة الشامسي الرئيس التنفيذي لشركة الياسات للعمليات البترولية المحدودة رئيس معرض ومؤتمر أديبك 2016.

وقال معاليه: إننا ننطلق من رؤية ثابتة وواضحة حددها لنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ويدعمها بكل قوة وإصرار وعزيمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف أن تلك الرؤية تؤكد تحقيق التنمية المتوازنة والهادفة لشباب الدولة وتشجيعهم على العمل المثمر والابتكار المنتج والمفيد وتحويل أفكارهم ومبادراتهم إلى أدوات لتشكيل مستقبل الوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا