• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الصليبخات الكويتي يفسخ عقد والاس

العربي يستغني عن 3 أجانب وفرصة أخيرة للشرميطي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

قرر مجلس إدارة النادي العربي فسخ عقود اللاعبين الثلاثة المحترفين في صفوف فريق الكرة، وهم المهاجم البرازيلي ألياسو، والإيفواري داماو، والسوري أحمد الصالح، بناءً على رغبة مشتركة بين اللاعبين وإدارة النادي، حيث لم يظهر أي منهم المستوى المأمول منه على الرغم من مستواهم الفني المعروف.

وكان إلياس قد قدم مستويات لافتة مع ناديي التضامن والجهراء خلال الموسمين الأخيرين، لكنه ظهر بعيدا عن مستواه مع العربي منذ بداية هذا الموسم، وبالنسبة لداماو فقدراته ومهاراته الفنية واضحة ولكن لا يشعر بارتياح مع أسلوب لعب العربي.

ويحصل الياس على راتب شهرى يقدر بثمانية آلاف دولار، في حين تبلغ قيمة عقد الإيفواري داماو حوالي 190 ألف دولار والممتد حتى نهاية الموسم الكروي، حصل منها اللاعب على ثلاثين ألفاً كمقدم عقد.

أما عن السوري أحمد الصالح فقد تلقى عرضاً للانتقال إلى أحد الفرق الصينية، ولا يعترض الجهاز الفني على الاستغناء عنه لعدم ظهوره بمستواه المعهود الذي ظهر به الموسم الماضي.

والأجنبي الوحيد الذي قرر مجلس الإدارة الإبقاء عليه هو المهاجم التونسي أمين الشرميطي المحترف الرابع ومنحه فرصة أخرى لعدم حصوله على الفترة الكافية لإثبات قدراته المهارية والتهديفية بسبب قلة مشاركاته مع الفريق بداعي الإصابة التي تعرض لها في لقاء الصليبخات، وأدت إلى غيابه عن موقعتي اليرموك والسالمية على التوالي.

على جانب آخر، طلب المهاجم البرازيلي والاس المحترف في صفوف فريق الصليبيخات فسخ عقده مع إدارة النادي، والذي يستمر حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، لرغبته اللاعب في مغادرة فريقه بعد حصوله على عرض مغرٍ من أحد الأندية في الدرجة الثانية للدوري البرازيلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا