• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م

استمتعوا بأضخم عرض للألعاب النارية احتفالاً برأس السنة

زوار: عشنا لحظات لا تنسى حول برج خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

عبر عدد كبير من زوار دبي عن سعادتهم الغامرة بحضور احتفالات بدء العام الجديد 2015 في الإمارة التي تعشق النجاح والتميز كعادتها دائماً، مشيرين إلى أنهم عاشوا لحظات لا تنسى عبر باقة غير مسبوقة من عروض الألعاب النارية والتشكيلات الضوئية والبصرية بتقنيات (LED) والليزر.

وأشادوا بالفعاليات المتنوعة التي صاحبت الاحتفال برأس السنة الميلادية، وخاصة في «برج خليفة»، الأطول في العالم، حيث احتشد الآلاف من الزوار في منطقة وسط دبي قبالة الواجهة الأمامية للبرج، لمشاهدة أضخم عروض الألعاب النارية في بداية السنة على مستوى العالم.

حدث فريدوقال غسان الراشد: «لقد جئت إلى وسط المدينة مع أسرتي رغم الازدحام، للاحتفال بهذا اليوم التاريخي، وقد عقدنا العزم على معايشة هذا الحدث الفريد عن قرب والاستمتاع بكل العروض المتاحة في دبي، حيث التميز والتفرد عنوان دائم لكل ما يقدم في المدينة التي تعد من أروع المدن عالمياً».

ويرى عبدالرحمن محمد الرواس أن متعة الاحتفال باستقبال السنة الجديدة تكمن في معايشة الحدث مع هذه الحشود من آلاف الزوار والمقيمين في الإمارات الذين حضروا لمتابعة هذه الفعاليات غير المسبوقة، مشيراً إلى أنه اصطحب أصدقاءه إلى ساحة «برج خليفة» لمشاهدة عروض الألعاب النارية التي يعشقها منذ الصغر، وكانت على حد قوله مذهلة وجعلتهم يستقبلون العام الجديد بالبهجة والسرور.

فرصة نادرةوتصف أشواق حسن، مقيمة بدبي، الاحتفال على وجه الخصوص في «نخلة جميرا»، كان رائعاً لأنه أتاح لعدد كبير من الناس فرصة نادرة لمتابعة عروض الألعاب النارية المذهلة، لافتة إلى أنها تحتفل للعام الثالث على التوالي ببزوغ فجر رأس السنة الجديدة في هذه المكان الساحر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا