• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الهلال» أكملت استعداداتها لتنفيذ مبادرة «سقيا الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

أكد الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر، أن الهيئة أكملت استعداداتها لإنجاح فعاليات مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله «سقيا الإمارات» لتوفير المياه الصالحة لخمسة ملايين شخص حول العالم، مشيرا إلى أن الهيئة وضعت خطة وآليات فعالة للمساهمة في تعزيز برامج المبادرة والحملة المصاحبة لها بمشاركة جميع فروع الهيئة في الإمارات ومكاتبها خارج الدولة.

ولفت إلى أن مبادرة « سقيا الإمارات» التي أعلن عنها سموه، لتوفير المياه الصالحة لخمسة ملايين شخص حول العالم تجسد حجم المسؤولية التي تضطلع الدولة لتخفيف المعاناة البشرية.

وقال إن مبادرات قيادة الدولة الرشيدة المتتالية في الشأن الإنساني رسخت الإمارات في مقدمة الدول التي وضعت قضايا المحتاجين والمتضررين من الحروب والكوارث الطبيعية ضمن أولوياتها واهتماماتها.

وأشاد الفلاحي بمبادرة صاحب السمو نائب رئيس الدولة، مؤكدا أنها تخفف من المعاناة في الدول التي تعاني شحاً في مصادر المياه الصالحة للشرب، وتقلل من انتشار الأمراض والأوبئة الناجمة عن تلوث المياه التي تفتك بملايين البشر، وتعزز جهود المجتمع الدولي والمنظمات المعنية لتوفير خدمات المياه وتحسينها في المناطق التي تعاني القحط والجفاف، وثمن الثقة الغالية التي أولها سموه للهيئة للإشراف وتنفيذ المبادرة في الدول المعنية. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض