• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«المانشافت» في نزهة» أمام سان مارينو

«زهرة الخشخاش» تلوّن مواجهة «الغريمين» إنجلترا وأسكتلندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

نيقوسيا (أ ف ب)

في مباراة بين متناقضين، يحل منتخب ألمانيا بطل العالم ضيفاً على سان مارينو المصنفة 201 عالمياً اليوم في الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا. وقبل أن تخوض ألمانيا مباراتها الأخيرة هذه السنة أمام إيطاليا ودياً الثلاثاء في ميلانو، يبدو فوزها الرابع في متناولها، إذ تتصدر مجموعتها الثالثة بثلاثة انتصارات على النرويج وتشيكيا 3-صفر وأيرلندا الشمالية 2-صفر.

سان مارينو الدولة الصغيرة الواقعة على الخاصرة الإيطالية تبلغ مساحتها 61 كيلومتراً مربعاً، وعدد سكانها 33400، وقد منيت بدورها بثلاث خسارات لتقبع في قاع المجموعة.

منيت شباكها بتسعة أهداف، فيما سجلت هدفاً يتيماً خلال الخسارة أمام النرويج 1-4، عن طريق ماتيا ستيفانيلي ليوصف بعدها بـ «الأسطورة»، وقال ستيفانيلي (23 عاماً) الذي سجل أول هدف لبلاده في التصفيات منذ 2001: «كان شعوراً رائعاً أن أسجل لبلادي، حلمت بذلك منذ كنت صغيراً».

وستقام المباراة في ملعب سيرافالي الأولمبي الذي يتسع لسبعة آلاف متفرج، حيث فازت ألمانيا على سان مارينو 13-صفر في 2006، وهو رقم قياسي لناسيونال مانشافت خارج أرضها.

وأضاف ستيفانيلي: «سنقاتل حتى الدقيقة الأخيرة، أملاً بالحصول على أي فرصة.. مواجهة أبطال العالم فرصة نادرة ورائعة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا