• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«نجوم دوري الظل».. مواقف وحكايات من الذاكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

ساعات قليلة تفصلنا عن ضربة بداية دوري الدرجة الأولى، في نسخته الجديدة، وبعيداً عن الماراثون الطويل، والسباق الشرس، في رحلة البحث عن «دنيا المحترفين»، ومكان تحت شمس دوري الخليج العربي، فإن كواليس «مسرح الهواة» يحتفظ بأسرار كثيرة وحكايات تستحق أن تروى للجماهير، فهي تعبير عما بداخل الصدور، أو يجيش في خاطر النجوم بين فرحة وترقب وأمل، وحتى الألم الذي يرافق البعض في لحظة تسقط كل الحواجز، لتقفز إلى سجلات الذاكرة. وبين نجم عائد إلى أضواء الأولى، بعد الإصابة بالرغبة الكبيرة في إثبات الذات، أو آخر يترقب العودة إلى الميدان، بعد معاناة مع الغياب، أو مدرب جديد ينشد التفوق، أو أخوة ثلاثة يجسدون التحدي للنجاح، تبدو الصورة زاهية بكل تفاصيلها، وهي ترسم المشهد التنافسي المثير مساء اليوم في لحظات ترقب للأحداث لعل القادم يعبر عن الشعور بالانتصار أو أدنى من ذلك، ولكن في كل الأحوال لا يقل كثيراً عن الطموح الذي يلمع في العيون التي تنظر إلى المستقبل بكل تفاؤل، لعل يرسم نور الصباح خيوط السعادة على الوجوه.

الحنطوبي يرتدي «القناع»

رأس الخيمة (الاتحاد)

يشارك سالم حسن الحنطوبي حارس رأس الخيمة، في دوري الدرجة الأولى بـ«القناع» الطبي، حسب توجيهات الطبيب، بعد الجراحة التي خضع لها في أبوظبي خلال الفترة الماضية، لتثبيت عظمة الأنف، وإعادتها إلى مكانها الطبيعي، إثر الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع فريقه أمام دبا الحصن، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات التمهيدية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لأندية الدرجة الأولى في المجموعة الثانية، بعد احتكاك غير متعمد مع البرازيلي تياجو فيريرا سانتوس لاعب دبا الحصن تسبب في كسر الأنف. وأكد سالم حسن الحنطوبي أن الطبيب لم يحدد له فترة ارتداء القناع الطبي، أثناء مشاركته مع الفريق في مباريات الموسم الحالي، ويتم تحديد المدة، بعد اللقاء معه في أبوظبي الأسبوع المقبل، لمزيد من الاطمئنان على نجاح الجراحة.

وأشار إلى أن الدعم المعنوي الكبير والاهتمام اللافت من إدارة رأس الخيمة، والحرص على نقله إلى أبوظبي، لمزيد من الرعاية الصحية من الأمور الإيجابية التي تساعده على التعافي من الإصابة، والعودة إلى صفوف فريقه في المرحلة المقبلة لخوض مباريات دوري الدرجة الأولى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا