• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

كالديرون أعاد التوازن النسبي إلى «الأصفر»

الوصل.. موسم استثنائي بفريق جديد ينتظر إعادة زمن «الفهود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 يونيو 2015

علي معالي (دبي)

عاش فريق الوصل لكرة القدم حالة استثنائية جدا في الموسم المنصرم في الوقت، حيث دخل الفهود الموسم بشكل مغاير تماما من خلال تواجد عدد كبير من اللاعبين الجدد وصل عددهم إلى 16 لاعباً مع بداية الموسم، وذلك في محاولة من النادي لسد الثغرات التي كان يعاني منها الفهود خلال المواسم السابقة. وكان العدد الأكبر من اللاعبين الجدد على سبيل الإعارة خاصة من العين، وشهد الفريق في الانتقالات الشتوية إضافات جديدة على مستوى الأجانب والمواطنين.

الكثيرون راهنوا على أن الفريق في ظل التغيير الكبير في جلده لن يستمر في دوري الخليج العربي، بل سيكون مهددا بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، وكاد هذا الرهان الجماهيري أن يتحقق في ظل السلبيات الكبيرة التي تواجدت في أول 5 جولات في الدوري مع المدرب البرازيلي كامبوس الذي حقق انتصارا وحيدا وصعبا على اتحاد كلباء بهدف والتعادل في محطة البداية مع الظفرة 2 - 2، ثم الخسارة بهدفين أمام العين، ثم الخسارة الكبيرة في زعبيل بخماسية أمام الأهلي، والتعادل مع النصر سلبا على ملعب العميد.

وفي الجولة السادسة تولى الأرجنتيني جابرييل كالديرون المهمة ومعه بدأت مرحلة أخرى للأصفر حيث حقق الفريق التعادل في أبوظبي مع الوحدة 2 - 2، وحاول كالديرون أن يعالج الثغرات وقام بتغيير مراكز اللاعبين كثيرا للوقوف على أفضل العناصر ووضع اللاعب المناسب في المكان المناسب، ولكن كثرة حالات الطرد والإنذارات إضافة إلى الإصابات جعلت المدرب يتعثر في كثير من الأوقات.

والواقع يشير إلى أن اكتساب الوجوه الجديد تجربة تحدي الموسم الاستثنائي يفتح الباب أما الفريق لاستعادة الزمن الجميل للفهود خصوصاً مع ارتفاع سقف الطموحات أكثر استعداداً للموسم المقبل.

رباعية الأهلي حققت بعض التقدم ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا