• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

3 مباريات في ختام «السادسة»

الأهلي يطرق أبواب «نصف النهائي» أمام اتحاد كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

منير رحومة (دبي)

تستكمل مباريات الجولة السادسة لكأس الخليج العربي اليوم، بإقامة ثلاث مباريات ضمن منافسات المجموعتين الأولى والثانية، لكن الأنظار ستكون متجهة نحو استاد راشد بدبي، الذي ينتظر أن يشهد حجز أولى بطاقات العبور إلى الدور نصف النهائي خلال المواجهة التي تجمع بين الأهلي واتحاد كلباء بداية من الرابعة و45 دقيقة، وفي نفس المجموعة تقام مباراة ثانية بداية من السابعة و30 دقيقة، تبدو تحصيل حاصل بين العين صاحب المركز الخامس في الترتيب برصيد 4 نقاط وفريق بني ياس، الذي يتذيل الترتيب بنقطة يتيمة.

أما المباراة الثالثة والأخيرة في برنامج اليوم، والتي تقام بداية من الرابعة و50 دقيقة، ضمن منافسات المجموعة الأولى، فهي شكلية في حسابات التأهل لأنها تجمع الوحدة صاحب المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط على استاد آل نهيان، بفريق حتا الذي لم يجمع أي نقطة في الجولات الأربع الماضية.

ويأمل «الفرسان»، الذي يحتل المركز الأول في المجموعة الثانية، إلى استغلال عاملي الملعب والجمهور، وانتزاع فوز في المتناول، أمام فريق يحتل المركز قبل الأخير بـ3 نقاط في المجموعة الثانية، وبالتالي الظفر ببطاقة التأهل إلى المربع الذهبي بعد الوصول إلى النقطة 13.

ويذكر أن الأهلي، الذي يتقاسم المركز الأول بنفس رصيد النقاط مع الشباب، يملك أفضلية المواجهات المباشرة بفوزه على «الجوارح»، الأمر الذي يجعل الفوز بالنقاط الثلاث اليوم يضمن له التأهل مباشرة.

وستكون المواجهة اليوم بين العين وبني ياس بهدف منح الفرصة للوجوه الصاعدة، إلى جانب تعديل بعض الجوانب الفنية استعداداً لعودة الدوري.

وستكون المباراة الثالثة بين الوحدة وحتا بعيدة عن حسابات الصدارة، مما يفتح المجال أمام المدربين لإشراك نخبة من الوجوه الجديدة والصاعدة.

وستكون الجولة الأخيرة من مباريات الدور الأول، يومي 12 و13 ديسمبر المقبل، مشوقة وحاسمة في تحديد الأطراف الأربعة في المربع الذهبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا