• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

في السباق الثاني بمضمار جبل علي:

«كاوبوي» و«ابني».. صراع على لقب «الرئيسي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

محمد حسن (دبي)

ينظم مضمار جبل علي في الثانية والربع من بعد ظهر اليوم ثاني سباقاته لهذا الموسم، ويحمل اسم العوير، بمشاركة 68 خيلاً، ويتألف من ستة أشواط خصصت للخيول المهجنة الأصيلة ماعدا الشوط الأول الذي خصص للخيول العربية الأصيلة، وتبلغ جوائزه المالية 460 ألف درهم.

ويعتبر الشوط الثالث، الرئيس في الحفل، ويجتذب نخبة قوية من الخيول المهجنة الأصيلة تصنيف (85) وما فوق تتنافس على مسافة 1400 متر «تكافؤ»، ويبرز منها «جست ابني» بإشراف دوج واتسون وبقيادة سام هيتشكوت، الذي حقق ثلاثية في هذا المضمار الموسم الماضي، كما يدفع واتسون أيضاً بالجواد القوي وثالث سباق جودلفين مايل أمسية كأس دبي العالمي «كوول كاوبوي» بقيادة باتريك دوبس، وهو يشارك لأول مرة في سباقات جبل علي، لكنه فائز مرتين بمضمار ميدان الموسم الماضي.

ومن الخيول المرشحة «مشارف» بإشراف مصبح المهيري وبقيادة جورج بيكل فهو فائز في مضمار جبل علي خلال افتتاح الموسم الماضي.

ويدفع المدرب دروبا سلفرتنام بالجواد «بلاف» بقيادة ريتشارد مولين الوصيف مرتين الموسم الماضي، أما المدرب علي الرايحي فيدفع بالجواد «جود تريب» بقيادة تاج أوشي للمرة الأولى بالدولة، وللجواد ثلاث مشاركات في أوروبا فائز مرتين ووصيف في الثالثة.

ويستهل الحفل بسباق للخيول العربية الأصيلة المبتدئة «إنتاج الإمارات» لمسافة 1400 متر، على لقب جائزة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لمربي الخيول العربية، بمشاركة 16 خيلاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا