• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«كتّاب كافيه» تفتتح فرعاً ثانياً بقرية البري في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

افتتحت دار كتّاب للنشر والتوزيع مساء يوم أمس الأول فرعها في قرية سوق البري بأبوظبي، ليعزز من نجاح فرعها الأول في مردف أبتاون بدبي، ويشكل مكاناً تفاعلياً جديداً في العاصمة أبوظبي بين الكتاب والقراء والمثقفين والمهتمين بالشأن الثقافي.

حضر حفل الافتتاح جمع من الكتاب والمثقفين والإعلاميين الإماراتيين والعرب، من بينهم محمد الحمادي رئيس تحرير صحيفة «الاتحاد»، وسلطان العميمي مدير أكاديمية الشعر العربي التابعة لهيئة أبوظبي للثقافة والتراث، ود. سليمان الهتلان، ود. سليمان الجاسم، وخالد العيسى مدير مؤسسة هماليل، وشهد العبدولي، الإعلامية في قناة سكاي نيوز عربية، وعدد من العاملين في المجال الثقافي والإعلامي في الإمارات.

ويتضمن «كتاب كافيه» مكتبة تحتوي على مئات العناوين من أكثر الكتب مبيعاً في العالم، وجميعها متاحة للقراءة مجاناً داخل المقهى أو للشراء لمن يرغبون في اقتنائها، بالإضافة إلى قسم خاص لكتب للأطفال. كما يحتوي المقهى على غرفة خاصة بالاجتماعات واللقاءات الثقافية، مع التجهيزات الفنية كافة التي تحتاج إليها هذه النشاطات.

وأكد جمال الشحي مدير دار كتاب للنشر والتوزيع، وصاحب «كتاب كافيه»، أن المقهى سيساهم في نشر عادة القراءة، وتعزيز النشاط الثقافي في أبوظبي، وسيكون مكاناً لالتقاء المثقفين والأصدقاء وأفراد الأسرة حول الكتاب، كما سينظم لقاءات أدبية وأمسيات ثقافية بشكل أسبوعي، إلى جانب حفلات توقيع وقراءة الكتب. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا