• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يتضمَّن أقساماً متعددة ويوفر الخدمات كافة

إطلاق الموقع الإلكتروني لجائزة الشيخة فاطمة للمرأة الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أطلقت اللجنة العليا لجائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية المتميزة موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة، بحضور كل من نورة الكعبي الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية twofour 54 عضو مجلس إدارة اللجنة رئيسة لجنة الترويج، ومريم الرميثي عضو اللجنة العليا، وخولة مطر المهيري منسق عام الجائزة مقرر اللجنة العليا، وذلك من مقر الجائزة في مؤسسة التنمية الأسرية بمنطقة المشرف بالعاصمة أبوظبي.

ويتضمن الموقع العديد من الأقسام التي تسلط الضوء على أهداف الجائزة، وتطلعاتها، ويشكل دليلاً إلكترونياً شاملاً باللغتين العربية والانجليزية للراغبين في متابعة آخر المستجدات في النسخة الثانية، التي بدأت بمؤتمر إطلاقها في مستهل الشهر الجاري، ويتيح للراغبين في الترشح للفوز بفئات الجائزة، فرصة الاطلاع على جميع تفاصيلها وشروط الترشح، مع تيسير الحصول على النماذج المعدة إلكترونياً لاستيفاء الإجراءات، مع عرض شامل لجميع الأخبار الخاصة بها.

وأكدت نورة الكعبي “أن الموقع يوفر جميع المعلومات المتعلقة بالجائزة ولجميع الفئات المستهدفة، ويسهل عملية التواصل مع لجان الجائزة، بالإضافة إلى تسهيل الاشتراك فيها، وذلك من خلال الخدمات المتميزة التي يحتويها موقع الجائزة”. وأضافت: يوضح الموقع لمتصفحيه كيفية الاشتراك في الجائزة، ويشرح آلية الترشح لها وهي الحصول على طلب الاستمارة الخاصة بإحدى فئات الجائزة، وتعبئتها إلكترونياً”.

وتبلغ القيمة المادية التي ستحصل عليها كل الفئات الفائزة «مليونا وأربعمئة ألف درهم»، وهي أكبر جائزة رياضية تمنح للمرأة في العالم، بحيث تمنح الفائزة في كل فئة من فئات المستوى الفردي مبلغ مالي قدره «200 ألف درهم» ودرعا تحمل شعار الجائزة المعتمد، بالإضافة إلى شهادة تقدير للعمل الفائز، في حين تبلغ قيمة جائزة فئات مستوى المؤسسات والاتحادات «100 ألف درهم لكل مؤسسة».

وتجدر الإشارة إلى أن جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية المتميزة تأتي في إطار برنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للإبداع والتميز المجتمعي، وتهدف إلى تحفيز كل الفئات على المنافسة والتحدي لتحقيق النجاح في كافة المجالات، كما تهدف إلى تقدير إنجازات المرأة في الألعاب الرياضية، وذلك في مختلف المجالات مثل التدريب، والإدارة، والبحث العلمي والإعلام للأسوياء، وذوات الاحتياجات الخاصة، كما أنها لا تنسى دور المؤسسات الداعمة لرياضة المرأة والتي تشكل قاعدة الانطلاق للمبدعات في كافة المجالات من أجل تشريف بلادهن على كافة المستويات، وفي مختلف المحافل الدولية، فضلاً عن أنها تهيئ المناخ الملائم لاستيعاب طاقات الفتيات وتأهيلهم إلى منصات التتويج على المستويات المحلية والإقليمية والعربية والعالمية، ومن هذا المنطلق جاءت المشاركة في جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية واسعة في نسختها الأولى من خلال الإقبال الكبير عليها من الفتيات والسيدات، والاتحادات، والأندية، واللجان الأوليمبية على المستويات العربية والعالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا