• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بطولة «الدفاع عن النفس»

الشامسي يشيد بنتائج شرطة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

استقبل العميد سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، فريق رياضات الدفاع عن النفس بشرطة الشارقة المشارك في بطولة رياضات الدفاع عن النفس بنسختها السابعة التي أقيمت في أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية، ونظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية.

وأشاد قائد عام شرطة الشارقة بالإمكانات الفردية والجماعية التي يتميز بها الفريق في المنافسات الرياضية والجوائز التي حققوها، وترجمة الجهود بالحصول على المراكز المتقدمة في البطولة، مشيراً إلى أن ما حققوه من إنجاز مشرف يضاف إلى الإنجازات الكثيرة والعديدة للقيادة العامة لشرطة الشارقة.

وفاز فريق شرطة الشارقة في بطولة الكاراتيه والجو جيتسو رجال على مستوى القيادات والإدارات العامة بالمركز الثالث، وحصل فريق أكاديمية العلوم الشرطية على المركز الثاني على كأس التفوق العام.

وفي مسابقة التايكواندو حصل حمد الكندي على المركز الأول، وعبد الله النقبي على المركز الثالث، وشهاب أحمد وسالم الخيال على المركز الرابع، وضمن مسابقة القيادات للتايكواندو حصل كل من عبد الرحمن النومان على المركز الأول، وعمر النقبي على المركز الثاني.

وفي مسابقة الكاراتيه نال أحمد المظلوم، وعبد الرحمن الهامور، وحمد الكندي، وحميد علي، جوائز المراكز الأولى. وفي منافسات الجو جيتسو (رجال) على مستوى القيادات والإدارات العامة نال سالم الحوسني المركز الأول، بينما حصل محمد لشكري على المركز الثالث.

حضر اللقاء الرائد طارق المدفع مدير إدارة مكتب القائد العام، والرائد إبراهيم مير عبد الرحمن نائب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، والرائد عبد الرحمن الشامسي رئيس قسم الشؤون الرياضية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة، حيث هنأ القائد العام لشرطة الشارقة عناصر الفريق، وبارك لهم بهذا الإنجاز المميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا