• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الاجتماع الأول لدورة 2016 - 2020

«الرجبي» يعتمد «التنفيذي» و5 لجان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

اعتمد اتحاد الرجبي، تشكيل لجانه العاملة الخمس، حيث يرأس قيس الظالعي لجنة التطوير، وسلمان محمود هادي لجنة التسويق، ومحمد شاكر المنتخبات، وإبراهيم ناصر بوحامر لجنة المسابقات، ومحمد سلطان الزعابي الحكام، كما اعتمد تشكيل المكتب التنفيذي، الذي يضم قيس الظالعي ومحمد شاكر ومحمد الزعابي وإبراهيم بوحامر وفوزية فريدون. جاء ذلك في الاجتماع الثاني لمجلس الإدارة بعد تشكيل المجلس، والذي ترأسه الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، والذي عقد للمرة الأولى بمقر الاتحاد بحضور جميع الأعضاء.

ورحب رئيس الاتحاد بالأعضاء مهنئاً لهم العمل في الدورة الجديدة التي سوف تمتد من 2016-2020، وقال: سوف نعمل سوياً بروح الفريق الواحد، ونكمل مسيرة النجاح، مع أهمية الحفاظ على النجاح الأمر الذي يعد أصعب من الوصول إليه، وثقتنا كبيرة بكم جميعا.

وقدم قيس الظالعي الأمين العام للاتحادين المحلي والآسيوي، تقريرا عن نشاط الاتحاد خلال الفترة السابقة والبطولات والمشاركات التي خاضها المنتخب والفوز ببطولة سباعيات آسيا نهاية العام الماضي والحصول على المركز الأول الميدالية الذهبية، وأيضاً الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباعيات آسيا هذا العام في تايوان ومشاركة المنتخب في البطولة العربية الثانية للسباعيات بمراكش والحصول على كأس المركز الثالث.

وقال: تشهد الفترة المقبلة خوض منتخب تحت 19 سنة مباراة هامة في التصفيات المؤهلة للمستوى الأول، والمؤهلة إلى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وسوف يشارك في تلك التصفيات كل من الفلبين وسيرلانكا وماليزيا.

وأضاف: خلال الفترة الحالية يتم التجهيز لاستضافة بطولة فتيات تحت 18 سنه بمشاركة منتخبنا، وذلك للمرة الأولي في بطولة تضم ثمانية منتخبات على هامش بطولة سباعيات طيران الإمارات في الأول من ديسمبر المقبل.

وتحدث محمد شاكر عضو مجلس الإدارة مدير المنتخبات عن البطولات التي سوف تقام خلال المرحلة القادمة ومنها بطولة ايدن بارك التي تقام سنوياً بدبي، وعلى هامش بطولة طيران الإمارات ستقام بطولة المدارس وتتكون من 8 مدارس من دبي وأبوظبي والشارقة والعين، بالإضافة لنشاط التدريب في مدارس الدولة من أجل نشر اللعبة وحصر المواهب وانضمامهم لتدريبات المنتخبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا