• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

اجتماع مثمر بين اللجنة الفنية لـ «الصالات» ومديري الفرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

عقدت اللجنة الفنية لكرة الصالات مساء أمس الأول اجتماعاً مهماً مع مديري وإداريي فرق كرة الصالات، برئاسة عمران عبد الله النعيمي أمين سر عام اللجنة التنفيذية رئيس اللجنة الفنية وبحضور عبد الله إسحق عضو اللجنة الفنية ومسؤول التحكيم وكريم خليل إلى جانب عدد من ممثلي الأندية، وهو سرمد الزدجالي من نادي الوحدة ووليد عبد الرحمن نادي النصر وياسر الدوخي من نادي الشعب وعويس المدني من النادي الأهلي وبدر الزرعوني من نادي الشارقة وممثل نادي اتحاد كلباء الى جانب بقية ممثلي الأندية.

وتحدث في البداية عمران عبد الله النعيمي متقدماً بالشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على دعم سموه الكبير لكرة الصالات بتنظيم اكبر واغلى بطولة في المنطقة.

وقال: «البطولة تسهم في الارتفاع بمستوى اللعبة في الدولة وتفيد اللاعبين، والأندية والمنتخبات الوطنية»، وأشاد بالحضور الكبير للقاء التفاكري بين أبناء اللعبة واللجنة الفنية، مثنياً على اعتماد نظام الذهاب والإياب الذي أضفى الكثير على مسابقة الدوري في الموسم الماضي، وذلك بعد أن اتفق ممثلو الاندية مع اللجنة الفنية على إيجابيات الذهاب والإياب.

من ناحيته، اعتبر عبد الله إسحق مسؤول الحكام في كرة الصالات عضو اللجنة الفنية للعبة أن ما دار في الاجتماع التفاكري والتحضيري للموسم السادس في كرة الصالات يعتبر أمر إيجابياً وأكد أن اللجنة الفنية اعتادت على عقد مثل هذه الاجتماعات مع المديرين والمشرفين والإداريين بصورة سنوية لتبادل الآراء ووجهات النظر، تطلعاً للوصول الى ما فيه مصلحة اللعبة، وقال: «هدفنا جميعا واحد وهو الارتقاء باللعبة، ولجنة التحكيم بحاجة إلى دعم وتعاون اللاعبين، والأندية والمدربين، ومديري الفرق للارتقاء بالتحكيم نحو الأفضل».

وكشف أن الموسم المقبل سيشهد تنظيم حصة تدريبية واجتماعاً أسبوعياً لحكام كرة الصالات، وتقرر أن يكون هناك تدريب راتب ومنتظم الأحد من كل أسبوع، وسيكون هناك مقيم للحكام في المباريات، وقال: ثقتنا كبيرة في تعاون أنديتنا لأنها تعتبر شريكاً رئيسياً في عمل اللجنة ونرحب بأي اقتراح او انتقاد هادف وبناء»، وأوضح أيضا أن المرحلة المقبلة ستشهد تخصيص تدريبات للياقة البدنية لحكام الصالات بالتنسيق مع مدربي اللياقة في اتحاد الكرة.

من ناحية أخرى، يستضيف منتخبنا الوطني لكرة الصالات فريق ديار المحرق البحريني مساء اليوم على ملعب صالة اتحاد الكرة في الخوانيج، ضمن استعدادات «الأبيض» للبطولة الخليجية الثانية. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا